سبتمبر 21, 2016

كليب تشويقي لمرسيدس الفئة E نموذج All-Terrain

واحدة من أهم نماذج مرسيدس-بنز الجديدة سيتم تقديمها في معرض باريس للسيارات هذا العام هي مرسيدس بنز الفئة E نموذج All-Terrain. وهذا الأمر مستغرب نوعا ما لأنها ليست أكثر من مرسيدس العادية الفئة- E ستايشن مع ارضية أعلى وبعض التغليفات البلاستيكية الإضافية.

ولعل الطراز الذي سيتحدث عنه الجميع في منصة عرض مرسيدس-بنز سيكون سيارة الكروس الكهربائية الغامضة التي من المفترض أن تفتتح عصرا جديدا كليا لشركة شتوتغارت – وربما حتى العلامة التجارية الجديدة، حيث أن دايملر تفكر في بيع المركبات الكهربائية تحت اسم مختلف.

وتصميم السيارة الجديدة قد لا يفاجئ أحدا، ولهذا السبب فقد اصدرت مرسيدس بنز هذا الفيديو كليب التشويقي، وعلى الرغم من كل ذلك فهو يظهر لنا هذا النموذج في كل مجده.

ونصل الى رؤية بعض الأجزاء بمزيد من التفاصيل مثل الشبك الأمامي والجزء السفلي من المصد (أكثر وعورة، كما هو متوقع، ولكن أيضا رياضي)، التنانير الجانبية الوقائية، والعجلات، وأقواس العجلات المغطات بالبلاستيك، والنهاية الخلفية الذي تبدو رجولية على الرغم من كونها مطلية باللون الأحمر.

يعطي الفيديو أيضا لنا لمحة حول وظيفة DYNAMIC SELECT التي تسمح للمستخدم بالإختيار بين عدد قليل من الإعدادات المحددة مسبقا أو تحديد تكوين واحد منها يدوياً.

وخلافا لنماذج أخرى في الأسرة، فإن الفئة E الجديدة سيكون لها وضع خاص يسمى “All Terrain” الذي ينظم على الأقل عملية النقل والتعليق.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح عملية للتحقق من زيت المحرك

تنفس هواء نظيفا هذا الشتاء في سيارتك

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تسرب في المبرد؟

أهم المقالات