يونيو 09, 2014

فولكس واجن الشرق الأوسط تسجل نموا في شبكة التجزئة

أحرزت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط نسبة نمو قياسية من خلال شبكة التجزئة الخاصة بها مع افتتاح ستة معارض على مستوى عالمي وسلسلة رفيعة الطراز من المرافق الخدمية المتميزة في النصف الأول من عام 2014.

ويكشف نمو شبكة التجزئة التابعة للعلامة التجارية – الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار أمريكي – تزايد الطلب على خط منتجات الشركة في الشرق الأوسط، حيث تستمر فولكس واجن بالتزامها في تقديم الهندسة الألمانية منقطعة النظير بعد أكثر من 50 عاماً من الحضور القوي في المنطقة.

علاوة على ذلك، يتضمن توسيع شبكة البيع بالتجزئة افتتاح ست صالات عرض جديدة في كل من بيروت، والدوحة، ودبي، وأربيل، والفجيرة، والشارقة؛ وكذلك وصول مراكز خدمات جديدة في أربيل، ومسقط والفجيرة والشارقة؛ بالإضافة إلى التحسينات الرئيسية على الشبكة الحالية.

ومع توفر نقاط التواصل مع العملاء بشكل أكبر من ذي قبل، سيحظى عشاق فولكس واجن في الشرق الأوسط بآخر التطورات، وسط الترقب الكبير لوصول سيارة (البيتل) الرائعة وسيارة (غولف آر) الجديدة كلياً هذا العام.

ومن المتوقع أن يزداد معدل نمو الشبكة في عام 2014، في الوقت الذي تستعد فيه فولكس واجن الشرق الأوسط لكسر رقم قياسي آخر، حيث سيبدأ المطورون في بناء أكبر صالة عرض ومنشأة خدمات فولكس واجن في العالم في الكويت هذا الصيف، بينما ستشهد أبوظبي بناء صالة العرض الثالثة التابعة للشركة في العاصمة الإماراتية، مع مرافق مستقبلية يخطط لتنفيذها في عمان.

أهم المقالات