أكتوبر 13, 2019

تعرف على فولكس واجن جولف الجيل الثامن من خلال التسريبات

تم التأكيد على إطلاق فولكس واجن جولف الجيل الثامن كطراز لعام 2020، يستعد العديد من عشاق هذه السيارة المميزة معرفة تفاصليها بفارغ الصبر.

فولكس واجن جولف الجيل الثامن هي امتداد للجيل الأول من هذه السيارة التي أبصرت النور عام 1974 حيث أنها وفرت خيارا أكثر تطورا بالمقارنة مع طراز بيتل الذي أصبح يبدو قديم العهد وطبعا من أجل زيادة مبيعات الشركة، من أبرز مميزات هذا الطراز أنه يلائم جميع الفئات العمرية وأيضا لكلا من الذكور والإناث على حد سواء وهو ما يفسر الشعبية الكبيرة لهذه السيارة.

جولف الجيل الثامن

تنتظر جماهير السيارات وأيضا الصحافة المتعلقة بها أواخر شهر أكتوبر/تشرين أول لعام 2019 من أجل التعرف على التفاصيل الرسمية المتعلقة بسيارة فولكس واجن جولف الجيل الثامن بسبب أنه حان الوقت للجيل السابع من ذات الطراز تسليم الشعلة علما أنه متوفر منذ عام 2013 كطراز لعام 2014.

بالطبع لم يجري بعد الكشف عن تفاصيل الناحية الميكانيكية في فولكس واجن جولف الجيل الثامن لكنه حتما ستتوفر عدة خيارات من المحركات بذات السعة لكن بقوة مختلفة ويعتمد ذلك على إعدادات ضبط المحرك وأيضا بسعات مختلفة كما أنه أيضا ستتوفر خيارات الديزل للأسواق التي تسمح بإستيراد هذا الوقود لسيارات الركاب وأبرزها طبعا الأسواق الأوروبية.

جولف الجيل الثامن

عند الحديث عن خيارات المحركات في فولكس واجن جولف الجيل الثامن لا بد من التطرق لخيار GTI وهو الخيار الذي ساهم في إطلاق شرارة فئة سيارات الهاتشباك الرياضية منذ سبعينيات القرن الماضي وهو ما ساعد في إثبات إمكانية التمتع بالأداء دون الحاجة لدفع مبلغ كبير من المال.

من الممكن أن يتم توفير الخيار الأعلى أداء من المحركات في فولكس واجن جولف الجيل الثامن تحت تسمية R، بدأت هذه التسمية بالظهور منذ الجيل الرابع من ذات الطراز عام 2002 لكنها كانت تسوق تحت تسمية R32 ومن ثم تم الإكتفاء لاحقا بحرف R.

جولف الجيل الثامن

تتضمن خيارات تجهيزات المقصورة عدة أنماط من تنجيد المقاعد سواء أكانت قماشية أو من الجلد كما ستتوفر عدة ألوان بجانب طبعا الخيارات المتعددة من نظام الصوت اعتمادا على ما يرغب الزبون بطلبه علما أنه سيتم توفير خيار شاشة نظام المعلومات الذي يعمل باللمس والذي يمكن من خلاله القيام بعدة وظائف للسيارة.

أهم المقالات