يونيو 30, 2014

عروض مميزة لفولكس واجن في شهر رمضان !

شهر رمضان هو شهر الخير والبركة، شهر المحبة والإحسان، شهر التسامح والعطاء، وبالنسبة للأشخاص المحبين للسيارات، فهو شهر العروض المثيرة والشهر الأنسب لشراء السيارة الأحب للقلب بصفقة مميزة.

وهذا العام تقوم النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، بتقديم عرضين حصريين خلال الشهر الفضيل. حيث سيتمكن العملاء من الاختيار بين عرض “الباقة الشاملة ” أو عرض “الباقة النقدية.

يتضمن عرض “الباقة الشاملة ” تأمين مجاني على السيارة لمدة عام واحد، صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أوحتى 75,000 كم، خمس سنوات خدمة المساعدة على الطريق، وخمس سنوات ضمان غير محدودة الكيلومترات، وإمكانية تأجيل الدفعة الأولى لمدة 120 يوماً، وهدية إضافية عبارة عن “صندوق “برو-تيك” وقسيمة لإعادة تعبئة الوقود بقيمة 500 درهم.

أما الخيار الثاني، فهو متاح حصريا لعملاء النابودة للسيارات، ويتضمن خصما يصل إلى 22,000 درهم، وخمس سنوات ضمان غير محدودة الكيلومترات، وصيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات و 45,000 كم بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات.

هذا ويتضمن العرضان أيضا خدمة التسجيل المجاني للمركبة لمدة عام واحد ناهيك عن راحة البال التي تغمر العملاء بشرائهم لسيارة ذات هندسة ألمانية متفوقة ومن واحد من أكثر وكلاء السيارات في الإمارات مصداقية وموثوقية.

أهم المقالات