إقرأ المزيد
فورد F-150 هارلي دايفيدسون ينكشف رسميا
شارك   |
فورد F-150 هارلي دايفيدسون

فورد F-150 هو من الطرازات التي ساعدت شركة فورد على اثبات سمعتها ومكانتها في عالم السيارات ضمن فئة البيك اب، مع الوقت بدأ طراز F-150 بتوفير وسائل الراحة والرفاهية ضمن التجهيزات كما توفر إصدار هارلي دايفيدسون منه، تعتزم شركة فورد على إطلاق فورد F-150 هارلي دايفيدسون من الجيل الحالي لعشاق التميز.

أعلنت شركة فورد عن إنطلاق فورد F-150 هارلي دايفيدسون رسميا قبل معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019، تم إطلاق إصدار هارلي دايفيدسون من الأجيال السابقة وبالتالي يشكل ذلك امتدادا طبيعيا لهذه السلسلة المميزة من الإصدار المذكور.

فورد F-150 هارلي دايفيدسون

يمكن تمييز فورد F-150 هارلي دايفيدسون وذلك من خلال النظر للجهة الأمامية حيث يبرز اللون البرتقالي على أطراف شبكة التهوئة وهو اللون ذاته الذي يزين شعار إحدى أشهر علامات الدراجات النارية في العالم هارلي دايفيدسون، يوجد أسفل شبكة التهوئة كشاف ضباب إضافي يعمل بتقنية ليد من أجل توفير المزيد من الإضاءة وتوفير مظهر مميز.

فورد F-150 هارلي دايفيدسون

من ضمن ميزات فورد F-150 هارلي دايفيدسون هو توفير غطاء محرك يحتوي على فتحة كبيرة لإدخال الهواء لحجرة المحرك على غرار طراز رابتر كما تبرز كتابة الشعار على الجوانب لزيادة التميز.

يبرز أيضا اللون البرتقالي في فورد هارلي دايفيدسون على الفتحات في الجوانب الأمامية التي تتزين بشعار العلامة وهو ما يمكن من تمييز هذا الإصدار بالمقارنة مع طراز F-150 الإعتيادي.

فورد F-150 هارلي دايفيدسون

تتوفر العجلات في فورد F-150 هارلي دايفيدسون بقياس 22 بوصة ومغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 35 بوصة، يبرز شعار هارلي دايفيدسون في المنتصف للتأكيد على التميز الذي يتمتع به.

مصقورة فورد F-150 هارلي دايفيدسون حصلت على حصتها من التميز، المقاعد تحتوي على نمط حياكة على شكل الماسات وباللون البرتقالي للتأكيد على أن هذا البيك اب هو إصدار هارلي دايفيدسون، يوجد شعار هارلي دايفيدسون كذلك على لوحة العدادات والأرضيات وأيضا على الأبواب لتوفير التميز الكافي.

فورد F-150 هارلي دايفيدسون

خيارات الألوان في فورد F-150 هارلي دايفيدسون هي محدودة بـ3 خيارات وهي الأبيض أو الرمادي أو الأسود، لم يتم التصريح فيما يتعلق بالمحرك الذي سيتوفر لهذا الإصدار لكنه حتما يساعد في تعزيز التميز.


Hamzeh Pshouq

قارن