أغسطس 26, 2019

تويوتا TJ كروزر ستجد طريقها لخط الإنتاج

في ظل توسع سيارات الدفع الرباعي لا بد من تلبية ذلك من خلال زيادة عدد الخيارات المتاحية أمام الزبائن في كافة الأسواق، تويوتا TJ كروزر ستساهم في ذلك عند إنطلاقها كطراز لعام 2020.

تم الكشف عن تويوتا TJ كروزر خلال فعاليات معرض طوكيو للسيارات لعام 2017 كإحدى سيارات تويوتا الإختبارية لكن وفقا لموقع “Best car” الياباني سيبدأ فتح باب تقديم طلبات الشراء اعتبارا من شهر كانون الأول/ديسمبر لعام 2019 وهو ما يؤكد جدية الشركة في الإنتاج إلا أنه لم يتم تحديد السوق المستهدفة بعد.

TJ كروزر

سيتم توفير خيارين من المحركات في تويوتا TJ كروزر، الأول وهو الهجين الموجود في طراز بريوس وكورولا الهجينة حيث أنه يحتوي على محرك بنزين بسعة 1.8 ليتر بجانب المحرك الكهربائي مما يساعد على توفير الوقود قدر الإمكان علما أن الإندفاع سيكون بالعجلات الأربعة فقط.

الخيار الثاني من محركات تويوتا TJ كروزر هو بنزين فقط بسعة 2.0 ليتر مكون من 4 إسطوانات، يمكن الإختيار بين الإندفاع بالعجلات الأمامية أو الأربعة حسب رغبة الزبون.

TJ كروزر

أبرز ما يميز نمط التصميم في تويوتا TJ كروزر هو الطابع الصندوقي الغالب والغاية من ذلك توفير سيارة قادرة على استيعاب 3 صفوف من المقاعد لإستيعاب أكبر عدد من الركاب علما أنه يمكن طي صفي المقاعد في الخلف للمزيد من المساحة وهو من ضمن الميزات في هذه الفئة من السيارات.

TJ كروزر

تبرز الجهة الأمامية من تويوتا TJ كروزر بفضل وجود شبكة التهوئة الأمامية الكبيرة بجانب المصابيح الأمامية الصغيرة على الأطراف وهو ما قد يثير إستغراب البعض لكن الغاية من هذه السيارات ليس طبعا التمتع بجمال التصميم بل أكبر قدر من العملانية.

TJ كروزر

الناحية الجانبية من تويوتا TJ كروزر تبرز بسبب وجود الأبواب ذات التصميم المتعاكس حيث أن الأمامية تفتح بالطريقة الإعتيادية فيما أن نظيرتها الخلفية تنزلق للخلف مما يساعد على دخول الركاب وخروجهم بكل سهولة أو حتى لتحميل البضائع.

TJ كروزر

مقصورة تويوتا TJ كروزر تتمتع بالطابع العصري حيث تبرز لوحة العدادات الرقمية بالكامل والتي تبرز على الجهة العلوية من لوحة القيادة فيما يبرز مقبض علبة التروس في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية.

أهم المقالات