إقرأ المزيد
فورد سوبر ديوتي لعام 2020 جاهز للأعمال الشاقة
شارك   |
فورد سوبر ديوتي لعام 2020

فئة HD من البيك اب الأمريكي الصنع ستشهد منافسة حامية جدا حيث أنه جرى سابقا إطلاق رام HD وأيضا ذات الفئة من شفروليه سيلفرادو، بالطبع دفع ذلك شركة فورد لإطلاق فورد سوبر ديوتي لعام 2020 الذي هو تحديث لذات الطراز المتوفر منذ عام 2017 من أجل توفير منافس قوي لكلا الغريمتين.

يتميز فورد سوبر ديوتي لعام 2020 من خلال تحديث تصميم الواجهة الأمامية حيث أن ذلك تم بشكل جذري للغاية وهو ما يزيد من الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة، شبكة التهوئة أصبحت أكبر حجما وتتوسط المصابيح الأمامية الكبيرة الحجم مما يوفر لها الهيبة الكافية أثناء القيادة على أي من أنواع الطرق كما أنها تعمل بتقنية ليد من أجل توفير الإضاءة الكافية أثناء السير ليلا.

فورد سوبر ديوتي لعام 2020

خيارات المحركات التي ستتوفر في فورد سوبر ديوتي لعام 2020 هي 3 : الأول وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر فيما أن الثاني هو بسعة 6.7 ليتر وأيضا V8 لكنه يعمل بوقود الديزل، الخيار الأكبر هو V8 بسعة 7.3 ليتر، لم يتم بعد الإعلان عن أرقام الأداء لأي من المحركات حيث اكتفت شركة فورد بذكر علبة التروس الجديدة الأوتوماتيكية المكونة من 10 نسب لتوفير أفضل أداء ممكن.

فورد سوبر ديوتي لعام 2020

تتوفر 5 وضعيات لعلبة التروس في فورد سوبر ديوتي لعام 2020 وهي كالتالي : العادية والسحب والإقتصادية والرمال والثلج من أجل ملائمة القيادة على أغلب أنواع الطرقات دون أي عناء يذكر.

لم تعلن أيضا شركة فورد عن أرقام الحمولة أو السحب في فورد سوبر ديوتي لعام 2020 لكنها اكتفت بذكر أنها قادرة على سحب أي مقطورة مهما كان حجمها من أجل منافسة غريمتيها من كل من مجموعة جنرال موتورز ومجموعة فيات كرايسلر.

فورد سوبر ديوتي لعام 2020

مقصورة فورد سوبر ديوتي لعام 2020 تحتوي على كافة وسائل الراحة التي تساعد الركاب على اجتياز المسافات دون أي تعب، يمكن طلب تجهيز خدمة الجيل الرابع من الإنترنت “4G” من أجل التواصل مع فريق العمل، من ضمن التجهيزات التقنية هي إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية الحديثة.

 


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن