يونيو 21, 2018

مرسيدس-بنز فئة C لعام 2019 : الأناقة الممزوجة بالذكاء

أطلقت مرسيدس-بنز مؤخرا طراز 2019 من الفئة C والتي تحتوي على عدة تحسينات من كافة النواحي أي الميكانيكية والجمالية.

في سعي منها للاستمرار في الأسواق قامت مرسيدس-بنز باجراء التعديلات اللازمة فيما يتعلق في مرسيدس-بنز فئة C لعام 2019 على الناحية الخارجية حيث جرى اعادة تصميم كلا الصادمين الأمامي والخلفي بشكل يزيد من حدة الطابع العام علما أنه يتوفر ثلاثة أنماط للتجهيزات كما وتم توفير خياران جديدان للألوان المعدنية وهما الفضي الموهافي والأخضر الزمردي.

مرسيدس-بنز فئة C

أنماط التجهزات المتوفرة في مرسيدس-بنز فئة C هي Exclusive ويوجد أيضا خيار Avantgarde الرياضي كما ويتوفر نمط AMG لمن يرغب بالمزيد من الشراسة.

مرسيدس-بنز فئة C

من التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس-بنز فئة C لعام 2019 هي المصابيح الأمامية من فئة LED والتي تحتوي على 84 وحدة اضاءة لتأمين أفضل رؤية ممكنة بغض النظر عن حالة الطقس كما وتحتوي على برنامج جديد للتحكم بالاضاءة حسب السرعة والاضاءة المحيطة.

مرسيدس-بنز فئة C

مقصورة مرسيدس-بنز الفئة C 2019 تم اعادة تصميمها علما بأنها شبيهة الى حد ما بشقيقتها الكبرى أي الـS مع وجود بعض الفوارق بالطبع، جرى أيضا تغيير كبسة التشغيل بشكل مميز والتي أصبحت تتوفر قياسيا، تم اعادة تصميم المفاتيح حيث يوجد 3 خيارات وهي الأسود مع الكروم عالي اللمعان أو الأبيض أو الكروم منخفض اللمعان،

مرسيدس-بنز فئة C

من أبرز التقنيات التي تمت اضافتها في مرسيدس-بنز الفئة C لعام 2019 هي نظام القيادة الذكية التي تتم من خلال كاميرات وأجهزة استشعار مثبتة لمزيد من الدقة والتفاعل أيضا والتي يبلغ مداها 500 متر مما يجعلها مميزة من ناحية التغطية.

مرسيدس-بنز فئة C

من التحسينات على مرسيدس-بنز الفئة C 2019 هو ما يتعلق بنظام الكبح حيث أنه يتوفر قياسيا ويساعد السائق على تجنب الاصطدام أو حتى دهس المشاة لتعزيز اجراءات السلامة.

مرسيدس-بنز فئة C

على صعيد المحركات في مرسيدس-بنز الفئة C 2019 تم اطلاق محرك جديد بسعة 1.6 ليتر من الفئة الهجينة وينتج 184 حصان والذي يتخذ تسمية C200 مرورا بالمحرك الأكبر الذي يتوفر في C300 والذي ينتج 258 حصانا وصولا لطراز القمة C43 AMG الذي يتمتع بالهدير الصاخب والذي ينتج 390 حصانا.   

أهم المقالات