إقرأ المزيد
رام HD الجديد يحصل على نمط تجهيز ذو طابع رياضي
شارك   |
رام HD

تمكنت علامة رام من حصد جائزة بيك اب العام عن طراز رام 1500، بالطبع لا يعني ذلك التوقف أبدا عن التطوير وتوفير ما يلزم لتلبية رغبات الزبائن وضمان عدم توجههم للعلامات المنافسة، من ضمن أنماط التجهيز التي سيتوفر بها رام HD  الجديد هو النمط الرياضي لمن لا يحب الزوائد الخارجية المصنوعة من الكروم.

تم الكشف عن رام HD  الجديد خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات لعام 2019 إلا أنه لم يتم الإعلان عن نمط التجهيز الرياضي في ذات المعرض بل في معرض السيارات الدولي في نيو إنجلاند “New England” داخل ولاية بوسطن.

رام HD الجديد يحصل على نمط تجهيز ذو طابع رياضي

أبرز ما يميز نمط التجهيز الرياضي في رام HD  الجديد هو أن العديد من الزوائد الخارجية تم طلاؤها بنفس لون الهيكل الخارجي، الزوائد هي الإطار الخارجي لشبكة التهوئة وكلا من الصادم الأمامي والخلفي ومقابض الأبواب مما يعطي السيارة مظهرا مميزا خاصة لمن لا يحب وجود الكروم في الهيكل الخارجي بكثافة.

مقصورة رام HD  الجديد نالت أيضا حصتها من نمط التجهيز الرياضي، تتزين كامل المقصورة باللون الأسود مع وجود ديكور أسود لامع شبيه بلون البيانو من أجل إعطاء المقصورة الطابع المطلوب.

رام HD

سيتوفر نمط التجهيز الرياضي في رام HD  الجديد على الفئات التالية فقط : “Big Horn” و “Lone star” و “Laramie” وأيضا لفئتي رام 2500 ورام 3500 وحصريا فقط للصندوق الخلفي الكبير الحجم وهو ما يعطي بعض التميز لبيك اب كبير الحجم.

سيتوفر رام HD  الجديد المزود بنمط التجهيز الرياضي بخيارات محدودة من الألوان مكونة من 12 لون منها الفضي والأزرق والأسود المميز.

رام HD

بجانب نمط التجهيز الرياضي الذي سيتوفر في رام HD  الجديد فإن البيك اب المذكور يتمتع بعزم دوران كبير جدا والذي يبلغ 1356 نيوتن.متر، يعود الفضل في ذلك لوجود محرك يعمل بوقود الديزل بسعة 6.7 ليتر كما يمكن تحميل 3.4 طن في صندوق الأمتعة الخلفي وكذلك القدرة على  سحب مقطورة تزن لغاية 15.9 طن وهو الخيار الملائم لمن يحب التنزه وأيضا جلب ما يرغب به من أمتعة دون التعرض لموقف محرج.

 


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن