إقرأ المزيد
عرض “أقوى ربح من ميتسوبيشي” يتضمن جوائز قيمة
شارك   |

أطلقت الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة عرضها الخاص “أقوى ربح من ميتسوبيشي” والذي يعتبر أحد أضخم العروض على الإطلاق حيث يتيح لعملاء ميتسوبيشي الفوز بجوائز مذهلة إضافة لتوفير الكثير من المال عند شراء سيارات الركاب المفضلة لديهم من ميتسوبيشي.

الجدير بالذكر أنّ هذا العرض الرائع سيتيح لعملاء ميتسوبيشي فرص ربح 1,000,000 درهم نقداً، و 5 كليوغرامات من الذهب و 10 سيارات لانسر EX.

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح العرض للعملاء إمكانية شراء سيارات الميتسوبيشي بأسعار خاصة مخفضة حيث سيمكنهم شراء سيارة باجيرو الأسطورية ابتداءً من 89,900 درهماً، ومونتيرو سبورت المتينة ابتداءً من 79,900 درهماً، وآوتلاندر الأنيقة ابتداءً من 75,900 درهم، وASX العصرية ابتداءً من 59,500 درهماً، ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 42,900 درهماً، وأتراج صغيرة الحجم ابتداءً من38,900، وميراج المتطورة ابتداءً من36,900.

إلى جانب ذلك، سيتمتع العملاء بشراء سياراتهم خلال فترة العرض دون الحاجة لسداد أي فوائد لمدة 4 سنوات، وتأجيل أول قسط لمدة 120 يوماً أو 4 أشهر من دون دفعة أولى والتمتع بالعديد من المزايا المجانية التي تتضمن خدمة مجانية للسيارة لغاية 30,000 كم و تأمين مجاني، ضمان لمدة 5 سنوات أو100,000 كم، تظليل الزجاج من Llumar، وحماية التنجيد والصبغScotchgardTM. وأيضاً 2% من قيمة السيارة كمبلغ إضافي عند استبدال سياراتهم القديمة.

وفي هذا الصدّد صرّح السيد رافين سي في، رئيس مبيعات الميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات قائلاً: هذا هو الوقت الأكثر إثارة بالنسبة لنا في الحبتور للسيارات حيث أننا نقدم أحد أضخم عروضنا على الإطلاق والذي يجعل هذا العرض من أقوى العروض هو أن الجميع سيحظى بفرص ربح الجوائز النقدية والذهب والسيارات، إضافة إلى مجموعة من الفوائد المجانية التي سيحصلون عليها مع كل سيارة يشترونها”.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات

فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب)
مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية
تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة
اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح
موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم
السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !


قارن