مارس 14, 2016

مازيراتي ذات مقصورات إيطالية فخمة التصميم متوفرة الآن في الإمارات

يعد امتلاك سيارة مازيراتي ذات المقصورات الفاخرة من تصميم إرمنيجيلدو زينيا تجربة اسثنائية، وفريدة من نوعها. تتميز هذه السيارات التي وصلت إلى صالات عرض الطاير للسيارات وبريمير موتورز في دولة الإمارات، بجمعها بين أفضل ما تم طرحهُ من هندسة السيارات ذات التصاميم الداخلية الراقية والذوق الإيطالي الفاخر الذي تتفرد به مازيراتي، ولا يمكن أن يقدم من قِبل علامات السيارات الأخرى.

تتوفر المقصورات الداخلية لطرازات كواتروبورتيه وجيبلي بثلاث خيارات من الألوان، وبذلك توفر مازيراتي ميزة تعد الأكثر فخامة من ضمن الميزات التي تقدمها إلى العملاء.

ومثل مازيراتي، تتمتع إرمنيجيلدو زينيا بأكثر من مئة عام من التراث الإيطالي، وهي تعتبر العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس الرجالية الفاخرة في إيطاليا، حيث تشتهر بتصنيع أرقى المنسوجات والأقمشة في العالم. وقد قامت مازيراتي بالتعاون مع إرمنيجيلدو زينيا بتطوير 100٪ من الألياف الطبيعية وحرير زينيا (Zegna Silk) من أجل إبراز صفات الأناقة والحرفية التي تميز العلامتين التجاريتين الإيطاليتين في تصاميم المقصورة الداخلية للسيارة.

ولقد تم استخدام ألوان خلابة للقطع الجلدية في المقصورة الداخلية، وهي الأسود ، والرملي ، والأحمر، بحيث يمكن للعميل اختيار واحدة من هذه الألوان الثلاث لتُدمج بفخامة مع ثنايا اللون الرمادي الداكن لحرير زينيا “أنثراسايت“.

أما بالنسبة للمقاعد، فلقد تم تصنيعها من جلد فاخر وناعم للغاية، متلاحم مع الحشوات الموجودة في الوسط ذات اللون الرمادي الفاتح، ومع نسيج ماكرو- شيفرون بلفات عمودية على المقاعد ومنطقة مساند الظهر.

ويغطي الجزء الأوسط بنسيج ماكرو- شيفرون الخاص مع الأشرطة الجلدية على الجانبين الذي يضيف الجمال والروعة ،ويمنح مظهراً تقنياً وشعوراً ثلاثي الأبعاد.

وتبطن الأجزاء الوسطى من ألواح الأبواب بحرير جيرسي المحكم الحبك من زينيا، والتي تتضمن درزات مزدوجة بشكل مائل مع حياكة بنفس اللون وتطريزات متتالية. وقد تم استخدام نفس النسيج لتغطية السقف وتبطين حاجب الشمس. وتاتي الجهة الداخلية لحاجب الشمس بعبارة “إرمنيجيلدو زينيا حصرياً لمازيراتي“.

وتحقق أنماط الدرز ذات اللون الرمادي الفاتح التوازن المثالي، حيث أضافت لمسة إضافية من الفخامة على تصاميم المقاعد وألواح الأبواب العلوية.

ولقد تم تعزيز مفهوم التميز والفخامة والتفرد في تصميم المقصورة الداخلية من خلال تطريز شعار علامة مازيراتي على مساند الرأس.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند غسل سيارتك.. التزم بهذه القواعد الذهبية

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

آخر إنجازات معجون الأسنان.. إزالة الخدوش عن السيارة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

أهم المقالات