يونيو 09, 2016

بالصور: فن الحياة من أستون مارتن.. إبداع يتخطى الجمال

الماركة البريطانية الفاخرة أستون مارتن تقدّم فن الحياة من أستون مارتن، فرصة لتجربة سمعة الشركة الأسطورية للتكنولوجيا المتطوّرة، التصميم المبدع والبراعة الاستثنائية عِبر مجموعة من أفضل منتجات الحرفيين والخبرات المُفصّلة حسب الطلب.

منذ تأسيسها في عام 1913، طوّرت أستون مارتن سمعة للتقدير والديناميكية. وقد شكّل تراث الماركة مزيجاً نادراً من الأناقة والشخصية التي تجاوزت سياراتها.

يمثّل فن الحياة الوصول لما وراء الكواليس في بعض أفضل المناسبات العالمية؛ إنه نظارة شمسية فريدة من نوعها، ساعة جميلة أو وشاح حريري رائع. أنه طريقة للحياة تلتقط جوهر ماركة أستون مارتن.

تدعم فن الحياة من أستون مارتن المواهب المستقلة، الحرف المصقولة واكتمال التصميم لإبداع أشياء جميلة. وتمثّل الاستمتاع بخبرات أصيلة، إثراء شغفكم وإتقان مهارات جديدة. وسيقربكم التعامل مع فن الحياة من استون مارتن بشكل أفضل إلى روح الماركة، سواء كان ذلك عن طريق تجربة تُحسّن الحياة أو عن طريق امتلاك منتج خاص بشكل فريد.

شراكات فريدة من نوعها تُنشئ مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة الحصرية لأكثر من 100 سنة تعاملت أستون مارتن مع المفكرين الأكثر إبداعاً، المصممين المميّزين والشخصيات الفريدة. وكمثال جيد لفن الحياة في الممارسة نذكر زورق AM37 السريع المذهل بطوله البالغ 37 قدماً الذي أُنشئ كنهاية المطاف في التحسين البحري في شراكة مع كوينتيسنس لليخوت. ويعكس القارب الجديد فلسفة تصميم أستون مارتن حيث تلتقي الرفاهية بالتفوق التقني لإبداع منتج قوي ومع ذلك لم يتم التعرّف على قيمته الحقيقية بعد.

لقد أطلقت مارما لندن مؤخراً نظارات مجموعة أستون مارتن جديدة مبتكرة مع تفاصيل مستوحاة من الخطوط الجميلة لسيارات السباق من أستون مارتن. وتنعكس النوعية الاستثنائية للنظارات في كل منتج فن الحياة من أستون مارتن، حيث يعدّ الأسلوب والمادة من الأمور الشائعة حالياً.

خبرات لمرة واحدة في العمر.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات