مارس 07, 2017

استون مارتن علامة فارقة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2017!

تشكّل أستون مارتن علامة فارقة في معرض جنيف الدولي للسيارات السابع والثمانين بثلاثي مهم من عروض رئيسية تُقدّم لأول مرة.

بالإضافة إلى تقديم العرض الأول لسيارة فانكويش إس الجديدة، والتي تُمثّل التكرار الأقوى والأكثر دينامية من سيارة سوبر جي تي من أستون مارتن في المعرض الدولي للسيارات، أعلنت العلامة التجارية الفاخرة البريطانية، أيضا عن العرض الأول لسيارتها AM-RB 001 خلال المعرض الأوروبي للسيارات.

و مع إزاحة الستار عن “مجموعة خدمة Q من أستون مارتن” في جنيف، ستعرض أستون مارتن خدمة Q المحسنة للماركة من الشركة والمصممة حسب الطلب.

هذا وقد أعربت أستون أستون مارتن عن سعادتها بالإعلان عن عهد جديد من السيارات الرياضية المصممة حسب الطلب مع التوسع في خدمتها لتلائم المواصفات الشخصية. وقد تطورت خدمة Q من أستون مارتن إلى عرض متعدد المستويات، يمنح العملاء فرصاً لا حدود لها تقريبا لخلق سيارتهم أستون مارتن الخاصة الفريدة من نوعها من خلال تعزيز مستويات التصميم وتفاعل العملاء.

وفي هذا الإطار صرّح ماريك ريشمان المدير الإبداعي لأستون مارتن قائلاً: “لقد رسّخنا أسسا متينة للخدمة و حقّقنا نجاحاً متواصلاً، وقد أُتيحت لنا الفرصة حالياً للعمل مع عملائنا ونقل عملية إضفاء الطابع الشخصي إلى مستوى مختلف تماماً”.

مجموعة خدمة Q من أستون مارتن

تضفي مجموعة خدمة Q من أستون مارتن مجموعة من اللمسات التصميمية المميزة إلى سيارة أستون مارتن؛ إذ يمكن إضافة اللمسات والتحسينات الحصرية انطلاقاً من المواصفات والتركيب إلى مرحلة التشطيب اليدوي بالكامل في مقر الماركة الفاخر في جايدون. وبتجاوز قائمة الخيارات القياسية، تتضمن المجموعة ألواناً حصرية للدهان والتنجيد، مواد التشطيبات النهائية والعناصر الحرفية المشغولة. وتتراوح هذه من نمط الجلد المبطن المنجّد بطريقة فريدة من نوعها إلى تشطيبات ملونة للعجلات التي تدمج شفرات بلون جسم السيارة إلى شعاب مخروطة بالماس، فضلاً عن استخدام الخشب الجديد والعناصر الداخلية الجلدية.

خدمة Q من أستون مارتن لسيارة DB11

يتجسّد نطاق وعمق المجموعة الجديدة لخدمة Q من أستون مارتن في سيارة DB11 الحصرية التي ستعرض في معرض جنيف الدولي للسيارات المقبل عام 2017، حيث وضعت خدمةQ من أستون مارتن اللسمات الأخيرة لسيارة DB11 بطلاء أوكسيد الكوبالت الأزرق الحصري، مقترناً مع تفاصيل نسيج تويل الساتان اللامع، والألياف الكربونية المُشكّلة بالخراطة بما فيها – الزوائد الأمامية، العوارض الجانبية، الموزع الخلفي، الشرائط الجانبية، ألواح غطاء المحرك ومرايا الأبواب. في الداخل، غُطيت المنطقة العليا والسفلى للمقصورة بطبقات من جلود شبه أنيلية بلون الزجاج البركاني الأسود، مع تطريز شعار خدمة Q من أستون مارتن طُرز النافر على مسند الرأس، بينما تضفي مراكز العجلات من الألياف الكربونية وغطاء المحرك لمسات خفيفة. كما تتوافر أيضاً مجموعة تضمّ أربع حقائب متطابقة اللون من خلال المجموعة.

تفاصيل خدمة Q من أستون مارتن – المَهمة.. في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات