أغسطس 23, 2016

الكشف عن أستون مارتن فانكويش زاغاتو فولانتي 2017

تم مؤخراً الكشف عن سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو فولانتي المكشوفة الجديدة، وسوف يتم وضع هذه السيارة على خط الانتاج إلى جانب أختها الكوبيه في العام المقبل.

ومع الكوبيه، لدى فولانتي نسخة معدلة من محرك الشركة V12 سعة 5.9 لتر الذي ينتج 441kW من الطاقة، أو 18KW أكثر من محرك نموذج فانكويش المعياري.

المحرك الأكثر قوة يمكن أن يهزم فانكويش زاغاتو فولانتي من خلال قوة التسارع التي يمكن أن تصل من حالة الثباة إلى 97 كلم/ساعة بغضون 3.7 ثانية. ما يعني أنه 0.2 ثانية أبطأ من فانكويش زاغاتو.

بصريا، تتميز فولانتي بتصميم مشابه لفانكويش زاغاتو. فالكوبيه المعدلة من الناحية الأمامية، تكتمل مع أجنحة جديدة، ومصابيح أمامية وشبك وغطاء محرك السيارة كلها تم نقلها إلى هذه السيارة أيضاً.

في الخلف، تشارك فولانتي أيضاً ذيلها المزود بمصابيح الـLED مع الكوبيه. فرق واحد ملحوظ، وبصرف النظر عن عدم إحتوائها على سقف ثابت، فهي مزودة بحاجبين واقيين وراء المقاعد.

أما من الداخل فهي تتميز بمكونات من جلد Bridge of Weir المتعرج المصنوع من ألياف الكربون، وعناصر برونزية مؤكسدة.

وهناك أيضا الكثير من التركيز على شكل حرف Z في جميع أنحاء المقصورة، بما في ذلك الشعارات المنقوشة على وسائد الرأس فوق المقاعد، والخياطة على الكونسول الوسطي، وكذلك على حواف الأبواب والمقاعد.

هذه السيارة المكشوفة هي الاحدث في سلسلة طويلة من التعاون بين أستون مارتن وزاغاتو والتي تمتد جذورها إلى 60 عاما عندما بدأت الشركتين العمل معا على سيارة السباق زاغاتو DB4 جي تي 1960.

وستقوم الشركة بإنتاج 99 سيارة مكشوفة فقط من فانكويش زاغاتو فولانتي في مصنعها في جايدون، المملكة المتحدة. أستون مارتن أيضا تبني نفس العدد من سيارة فانكويش زاغاتو كوبيه.

والتسليم لسيارتي زاغاتو فانكويش كوبيه وزاغاتو فانكويش المكشوفة سيبدأ خلال عام 2017.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

المحول الحفاز… علامات التحذير

بي ام دبليو I3 الجديدة قد تفضل بناء الألومنيوم على ألياف الكربون

سيات تطلق أول تطبيق من أبل CarPlay مطور في مصانعها

أهم المقالات