May 25, 2021

الكشف عن سيارة فولكس واجن باسات 2022 المتجهة إلى الصين

في العام الماضي ، سمعنا أن فولكس واجن قررت إحضار سيارة باسات سيدان من الجيل التاسع بحلول نهاية عام 2023. ولكن قبل ذلك ، تخطط شركة صناعة السيارات الألمانية لطرح تحديث آخر للطراز الجاري في السوق الصينية حيث لا يزال الذهاب بقوة مقارنة بالأسواق الأمريكية والأوروبية.

فولكس واغن باسات 2022

بينما من المتوقع أن تشق سيارة باسات المحسّنة طريقها إلى أكثر دول العالم اكتظاظًا بالسكان في وقت لاحق من هذا العام، فإن الصور المسربة للنسخة الجديدة تنتشر على الإنترنت.

وقد تم نشر الصور من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

تمنحنا الصور عالية الجودة المسربة لسيارة فولكس واجن باسات 2022 رؤية واضحة للواجهة الأمامية والخلفية. في المقدمة ، يمكننا أن نرى شبكًا لامعًا يتميز بنمط قرص العسل مع أغطية من الكروم.

وجرى دمج الشبكة الجديدة مع مصابيح LED الأمامية المعاد تصميمها ومصد جديد أعيد تصميمه لوقفة جديدة تمامًا.

في الخلف يكمن التغيير الأكثر وضوحًا، وهو شريط ضوء كامل العرض جنبًا إلى جنب مع نفس العادم المزيف.

فولكس واغن باسات 2022

حتى الآن، لا توجد تفاصيل متاحة حول التغييرات الداخلية المحدثة في باسات.

تتضمن قائمة الميزات القياسية للنموذج الحالي لوحة أجهزة رقمية ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والتحذير من الاصطدام في النقطة العمياء، ومساعدة الركن.

يمكن للعملاء أيضًا اختيار ميزات التدفئة والتهوية للمقاعد، جنبًا إلى جنب مع التنجيد الجلدي المثقوب.

فولكس واغن باسات 2022

من المرجح أن تقدم فولكس واجن سيارة باسات الصينية الجديدة مع نفس خيارات المحرك ، بما في ذلك محرك TSI سعة 2.0 لتر بنغمتين مختلفتين بقوة 186 حصان و 220 حصان على التوالي. وتقترن كلتا المطاحن بناقل حركة DSG بسبع سرعات.

المحرك الآخر المعروض هو وحدة TSI بسعة 1.4 ليتر مع محرك كهربائي، مما يوفر إجمالي خرج للنظام يبلغ 211 حصانًا وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر.

في السوق المحلي، تلقت السيدان تحديثًا في عام 2020 تضمن تصميمًا خارجيًا جديدًا ومقصورة معدلة وعددًا قليلاً من الأطقم المضافة.

إنه معروض في طرازين Elegance وR-Line، وكلاهما مدعوم بمطحنة توربو سعة 2.0 ليتر.

أهم المقالات