أبريل 14, 2021

فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن 2021.. إصدار خاص

أخذت فولكس واغن سيارة تي كروس T-Cross SE ومنحتها اللون الأسود ومعدات إضافية، مما أدى إلى إنشاء إصدار خاص تحت مسمى تي كروس بلاك إديشن T-Cross Black Edition الجديد.

يتميز إصدار فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن بلمسات داكنة من الخارج، بما في ذلك الشبك الأمامي، والمصد الأمامي، وقضبان السقف وأغطية المرايا الجانبية، تتداخل مع اللمسات الفضية والعجلات المعدنية المصنوعة من الألماس مقاس 17 بوصة.

إلى جانب تشطيبات الطلاء الموصى بها، يمكن للعملاء طلبها بظلال أخرى، بما في ذلك اللون البرتقالي والفيروزي، للحصول على مظهر أكثر حيوية.

 فولكس واغن تي كروس بلاك إديشنتتبع قمرة القيادة موضوعًا مشابهًا، مع تنجيد تيتان أسود Titan Black، وإدراج أسود شديد اللمعان وزخرفة باللون الرمادي.

كما تتوفر App-Connect التي توفر وظيفة النسخ المتطابق للهاتف الذكي، ومقعد خلفي منزلق، ونظام تنبيه السائق، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على الممر، والتحكم التكيفي في السير، وغيرها من الأشياء التي يتم نقلها من الطراز العادي.

تشتمل المعدات الإضافية على مستشعرات انتظار أمامية وخلفية وأضواء LED.

 فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن

يعد محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 ليتر هو المحرك الوحيد المتاح لسيارة تي كروس بلاك إديشن الجديدة.

يتم تقديمه في ناتجين، مع 95 حصان وعزم دوران 175 نيوتن متر، إلى جانب علبة تروس يدوية من خمس سرعات.

أو 110 حصان و200 نيوتن متر مع يدوي من ست سرعات أو DSG بسبع سرعات.

تتسارع تي كروس بلاك إديشن من 0-100 كم / ساعة (0-62 ميل في الساعة) في 11.6 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 180 كم / ساعة (112 ميلاً في الساعة).

في حين أن المتغيرات متوسطة المدى وذات المواصفات العليا تخفض وقت التسارع إلى 10.8 و11.3 ثانية على التوالي، وزيادة السرعة القصوى إلى 188 كم / ساعة (117 ميلاً في الساعة).

تبدأ أسعار فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن من 28.914 دولارًا مع النسخة الأقل قوة، ثم 29.966 دولارًا، و32.028 دولارًا.

أهم المقالات