إقرأ المزيد
بيجو 3008 الإختبارية الخاصة للطرقات الوعرة
شارك   |
3008 الإختبارية

يبدو أن بيجو تريد الخروج عن المألوف قليلا من أجل إثبات قدرتها على توفير ما يلزم لجذب الإنتباه الكافي لها وخير إثبات على ذلك هي سيارتها 3008 الإختبارية التي تم إدخال بعض التعديلات عليها لتتمكن من إجتياز بعض العوائق البسيطة.

بيجو 3008 الإختبارية تساعد في إثبات قدرة طراز 3008 من بيجو على التحلي بروح المغامرة وذلك من خلال إدخال عدة تحسينات على الهيكل الخارجي لزيادة الحمولة وزيادة ارتفاع السيارة عن سطح الطريق مما يوفر لها بعض الطابع الشرس.

3008 الإختبارية

تبرز الجهة الأمامية من بيجو 3008 الإختبارية من خلال القفص المثبت في أعلى السقف وذلك من أجل زيادة مساحة تحميل الأمتعة أثناء السفر برا أو من أجل قضاء بعض الوقت خارج المدينة بعيدا عن الضجيج المرافق لها كما يمكن ملاحظة وجود كشاف ليد إضافي مما يساعد على توفير إنارة أفضل.

3008 الإختبارية

ما يساعد بيجو 3008 الإختبارية في التحلي بالطابع الشرس هو تصميم الجهة الأمامية الذي يحتوي على المصابيح الأمامية بالتصميم المميز وأيضا تبرز الحافة السفلية للصادم الأمامي بلون الألمنيوم، من جهة أخرى يبرز الكروم على الطرف الخارجي من شبكة التهوئة وأيضا يغطي كشافات الضباب مما يزيد من تميز السيارة.

ما يساعد بيجو 3008 الإختبارية على اجتياز الطرقات الوعرة هو وجود العجلات المعدنية بقياس 17 بوصة من أجل المساعدة على اجتياز العوائق وأيضا تعزيز قدرة القيادة على الطرقات الترابية وهو ما يساعد المغامرين على القيام بمهامهم.

3008 الإختبارية

تبرز الجهة الخلفية من بيجو 3008 الإختبارية من خلال وجود الحيز المخصص لتثبيت الدراجة الهوائية مما يساعد على التمتع بقيادتها في أي مكان يرغب به السائق دون أي عناء ممكن مما يساعد على التخلص من ضغوطات الحياة المعاصرة وهو ما يرغب به البعض خاصة من يقوم بقضاء ساعات طويلة داخل المكاتب.

3008 الإختبارية

من أجل القدرة على اجتياز الطرقات الترابية دون أي عناء تحتوي بيجو 3008 الإختبارية على محرك بنزين مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.6 ليتر قادر على انتاج 165 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما يساعد سيارة متعددة الإستخدامات في توفير المرح الكافي للقيادة والمغامرة سواء مع الأصدقاء أو الأسرة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن