إقرأ المزيد
إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير من أجل تعزيز التميز
شارك   |
إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير

شركة إنفينيتي تمثل لدى نيسان تماما ما تمثله لكزس لدى تويوتا وجينيسيس لدى هيونداي وهي إنتاج الطرازات مع لمسة من الفخامة، إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير ستتوفر بعدد محدود جدا لمن يريد التميز عن بقية مالكي طراز Q50 الإعتيادي.

طراز Q50 من إنفينيتي هو من فئة سيارات الصالون المتوسطة الحجم كما أنه ينافس كلا من مرسيدس-بنز الفئة C التي حصلت على تحديثات لعام 2019 وأيضا بي ام دبليو الفئة الثالثة التي جرى الكشف عن جيل جديد بالكامل منها خلال عام 2018 وبالتالي يجب توفير ما يلزم لمنافسة كلا الطرازين وهو ما يلبيه إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير الذي يوفر التميز المرغوب.

إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير

ميكانيكيا تحتوي إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 300 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 400 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب تقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة على غرار بقية أنماط التجهيز من طراز Q50.

من أجل تأكيد التميز فإن إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير ستتوفر بـ5 خيارات من الألوان وهي :

  • الأسود “Obsedian Black”
  • الرمادي الجرافيتي “Graphite Shadow”
  • البلاتينيوم السائل “Liquid Platinium”
  • الأبيض “Pure White”
  • الأزرق “Iridium Blue”

بجانب خيارات الألوان المحدودة فإن إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير ستتوفر فقط بعجلات قياس 19 بوصة ذات طابع رياضي يؤكد على تميز السيارة وقدرتها على توفير أداء رياضي ممزوج مع مقصورة فخمة.

إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير

يمكن تمييز إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير من خلال النظر للجهة الخلفية من السيارة حيث تبرز كتابة “Signature” على الجهة اليمنى لصندوق الأمتعة وأيضا يوجد الجناح الخلفي على حافة صندوق الأمتعة، في الأسفل يبرز مشتت الهواء الرباعي الشفرات والذي يحتوي بدوره على زوج مخارج العادم وهو ما من شأنه تعزيز الطابع الرياضي.

إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير

مقصورة إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير تحتوي على ما يثتبت قدرة السيارة على منافسة مثيلاتها الأوروبية والأمريكية على حد سواء، تبرز الشاشة التي تعمل باللمس التي يمكن من خلالها التحكم بوظائف السيارة مثل نظام الترفيه أو التكييف أو الملاحة أو حتى إجراء إتصال هاتفي، يمكن أيضا التحكم بعمل الشاشة من خلال الأوامر الصوتية.

إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير

تحتوي إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير على أحدث ميزات السلامة بالطبع لحماية من بداخلها قدر الإمكان، من ميزاتا لسلامة يبرز نظام ” Forward Emergency Braking” الذي يساعد في تعزيز قدرة المكابح في حال التقطت أجهز الإستشعار سيارة قريبة تشكل خطرا عليها وبالتي رفع قوة الكبح للحد الأقصى، بجانب ذلك يبرز نظام التنبيه للمنطقة العمياء.

من ضمن ميزات السلامة في إنفينيتي Q50 إصدار سيجنتتشير نظام رصد العوائق المتحركة والذي ينبه السائق من الإصطدام بها وأيضا التنبيه في حال وجود عوائق في الخلف.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن