إقرأ المزيد
إنفينيتي Qs تستعرض تصميم الجهة الأمامية من خلال الصور المسربة
شارك   |
إنفينيتي Qs

شركة إنفينيتي تعلم جيدا كيف تجذب زوار المعارض إلى منصات عرضها في أي معرض تشارك به حيث أنها تقوم بعرض النماذج الإختبارية التي تستعرض من خلالها التوجه المستقبلي لنمط التصميم، من هذه السيارات تبرز إنفينيتي Qs التي تم تسريب بعض الصور للمقدمة.

معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019 هو من المعارض الهامة وبالتالي يجب وجود ما يثير إهتمام الزوار وأيضا كذلك وسائل الإعلام المختصة بالسيارات، من أجل ذلك تسعى شركة إنفينيتي لبذل جهدها في بلوغ هذه الغاية وهو ما سيتم من خلال إنفينيتي Qs التي جرى مؤخرا تسريب بعضا من صورها.

إنفينيتي Qs

يبرز من خلال الصور المسربة لسيارة إنفينيتي Qs والتي تركز على الجهة الأمامية أن السيارة ستتمتع بتصميم رياضي كما يبرز شعار شركة انفينيتي رسما وكتابة على الصادم الأمامي بجانب المصابيح الأمامية الرفيعة للغاية وهو السمة التي باتت تميز السيارات الحديثة حيث أن تقنية الليد تساعد في توفير الإنارة المناسبة بغض النظر عن حجم المصابيح.

من ضمن ما يمكن ملاحظته في الصور المسربة لسيارة إنفينيتي Qs هو النمط العام للتصميم الذي يشير للنمط الرياضي الذي يميز سيارات الصالون من إنفينيتي حيث أنه يمكن أن تكون كوبيه مع مقصورة فارهة أو صالون بشكل الكوبيه وهو ما لم يتأكد رسميا بعد لكن بالطبع ننتظر معرض شانجهاي للسيارات الذي سينطلق بتاريخ 16 أبريل/نيسان لعام 2019.

إنفينيتي Qs

من ضمن ما يمكن ملاحظته في تصميم الجهة الأمامية لسيارة إنفينيتي Qs كذلك هو عدم وجود شبكة تهوئة أمامية كبيرة وهو ما يعني أنه سيزود بمحرك كهربائي من أجل الإنضمام لموضة السيارات الكهربائي الرياضية مثل بورشه تايكان التي ستبصر النور اعتبارا من أواخر عام 2019.

من ضمن ما يميز تصميم المقدمة في إنفينيتي Qs هو مشتت الهواء في أسفل الصادم الأمامي الذي يوفر مرور الهواء بأفضل طريقة ممكنة وتوفير الإنسيابية الكافية للسيارة من أجل اختراق الهواء بأقل عناء ممكن، يمكن أيضا ملاحظة العجلات الكبيرة التي تساعد في تعزيز طابع الفخامة للسيارة وأيضا تتمتع بتصميم مميز للغاية يليق بسيارة سيتم عرضها في أحد معارض السيارات الهامة وأيضا اجتذاب الجماهير قدر الإمكان.


Mohammed Bulbul

قارن