يونيو 14, 2018

فورد اكسبلورر هجينة لعام 2020 على شكل سيارة شرطي

تسعى شركة فورد لتقديم طراز جديد من فورد اكسبلورر لعام 2020 لكن بطريقة مميزة حيث أنه كما تشير الصور المسربة عن طريق الطراز المخصص للشرطة.

سيتم تزويد سيارة فورد اكسبلورر لعام 2020 والخاصة بالشرطة بنظام دفع هجين للمساعدة على الحفاظ على البيئة قدر الامكان.

سيارات الشرطة بشكل عام يتم اجراء التعديلات عليها لزيادة قوتها للمساعدة في حال تم الاستعانة الا أن سيارة فورد اكسبلورر لعام 2020 والخاصة لهذه الغاية سيتم التعديل على كلا المحرك والبطارية لاعطاء دفعة كافية من القوة لتأدية المهام المطلوبة وتحمل كافة ظروف التشغيل المحيطة.

فورد اكسبلورر

من الايجابيات في اعتماد نظام دفع هجين في سيارة فورد اكسبلورر 2020 الخاصة بالشرطة أنها تساهم في توفير الوقود مقارنة بالسيارات تأخرى العاملة على الوقود التقليدي.

تشبه سيارة فورد اكسبلورر 2020 الخاصة بالشرطة من الجوانب رينج روفر سبورت الأمر الذي يضفي عليها طابعا رياضيا بعض الشيء.

صرحت شركة فورد أن سيارة اكسبلورر 2020 الخاصة بالشرطة لن تتأثر مساحة المقصورة فيها بسبب اعتماد نظام دفع هجين حيث أنه سيتم اجراء اللازم لضمان العملانية اللازمة لضمان قيام رجال القانون بعملهم على أتم وجه.

سيارة فورد اكسبلورر 2020 الخاصة بالشرطة هي من ضمن أسطول الشركة المخصص للغاية ذاتها حيث أنه من المتوقع انضمام البيك اب الشهير F 150 وكذلك طراز اكسبيدشن الكبير الحجم في خطوة لتحديث أسطول العلامة المذكورة لغاية مساعدة رجال القانون في تنفيذ ما يطلب منهم.

من الناحية الميكانيكية لا يوجد تفاصيل عن المحرك لسيارة فورد اكسبلورر لعام 2020 الخاصة بالشرطة الا أنه من المتوقع اعتماد دفع رباعي للمساعدة على أداء المهام الا أنه المعلومات المؤكدة أنها ستحتوي على نظام هجين للمساعدة على توفير الوقود أثناء التوقف أو أثناء المسير في المدن.

سيارة فورد اكسبلورر 2020 الخاصة بالشرطة هي انعكاس لإرث هذه العلامة العريق الا أن أشهر سيارة استعملها رجال القانون من العلامة المذكورة هي كراون فكتوريا التي خدمت طويلا قبل أن تحال للتقاعد الا أنه هناك من قام بشراؤها بعد تجريدها من الاكسسوارات الخاصة بها لما تتميز به من قوة وتحمل نظام نقل الحركة واستخدامها كسيارة يومية.

أهم المقالات