مارس 21, 2015

نيسان إكس ترايل - 2015

الجيل الأول من هذا الكروسوفر المدمج قُدم عام 2001، كونه أول طرازات نيسان الكروسوفر، فضلاً عن أنه أُطلق في الوقت الذي شهد بدء العديد من الصانعين في التوجه نحو ذلك القطاع الحيوي. ومن خلال معرض جنيف الدولي 2007، تم تقديم الجيل الثاني من إكس ترايل. أما الجيل الثالث الأحدث، فتم تقديمه من خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013.

وإذا كانت إكس ترايل الأحدث قد تخلت عن الهيئة الصندوقية التي نالت سهام النقد سابقاً، لصالح هيئة أكثر ديناميكية وجاذبية، فمن الضروري الاشارة الى أنها ستتوفر بنسخة من سبعة مقاعد على الأرجح ستكون بديلاً عن موديل قاشقاي +2 بأوروبا.

وتستفيد إكس ترايل من محرك بنزيني مع شاحن هواء “توربو” سعة 1.6 ليتر بقدرة 161 حصاناً. ومع طرحها هذا العام، باتت إكس ترايل الجديدة واحدة من أكثر العروض المتطورة تقنياً لدى نيسان؛ حيث إنها أولى عروض نيسان المدعّمة بأحدث أجيال نظام “نيسان كونيكت” الترفيهي المعلوماتي والملاحي، إلى جانب باقة مميزة من الأنظمة الإلكترونية الحصرية شأن “درع السلامة” لنيسان.

ويستفيد السائق كذلك من شاشة فئة TFT قياس 5 بوصات بلوحة العدادات، يمكنها تزويد السائق بمعلومات تتعلق بالسرعة الحالية والمحتويات الصوتية وتلك المتعلقة بنظام التعرف على علامات المرور وتوزيع العزم على العجلات الأربع بوضعية الدفع الرباعي، فضلاً عن المعلومات المتعلقة بنظام نظام رصد العوائق المتحركة وذلك للتحذير من الزوايا غير المرئية وآخر للحفاظ على المسار، وغيرها.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات