نوفمبر 22, 2015

جيب رانغلر ورانغلر أنليميتد - 2016

عام 1986 ظهر أشهر عروض جيب رباعية الدفع، وإن كان يحمل جذور الموديل الأولي الذي قُدم بالحرب العالمية الثانية. الجيل الأحدث من رانغلر أطل للمرة الأولى عام 2006 بوصفه موديل عام 2007. رانغلر الأحدث باتت أكبر حجمًا مقارنة بالجيل السابق، كما باتت تتوافر بفئتين هما: التقليدية ذات الجسد المكوّن من بابين وقاعدة العجلات القصيرة والنسخة أنليميتد ذات الهيكل المكوّن من أربعة أبواب وقاعدة عجلات أطول، علمًا بأن الفئتين يتوافر لهما نسخ مختلفة التجهيزات.

ميكانيكيًا، تستفيد رانغلر حاليًا من محركين: توربو ديزل سعة 2.8 ليترات بقدرة 177 حصانًا أو بنتاستار V6 سعة 3.6 ليترات بقدرة 284 حصانًا. وفي عام 2010، أخضعت رانغلر لبعض التحسينات الطفيفة، والتي تضمنت سقفاً قماشياً ليّناً مكوناً من ثلاثة أجزاء يمكن طيه أو نزعه بسهولة، مع الاستعانة قياسياً بخاصية “يوكونيكت”، وغيرها.

جديد عام 2015 يتضمن إطلاق خيارات ألوان جديدة وباقات تجهيزات محسّنة، منها نظام صوتي قياسي من ثماني سمّاعات مع إمكانية اختيار نظام صوتي من تسع سماعات يتضمن مكبّراً صوتاً فرعياً، وعجلات قياس 31 بوصة وعدة أدوات “توركس” متوافرة قياسيًا مع كافة الفئات تتيح للزبائن نَزع الزجاج الأمامي أو الأبواب عند الحاجة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات