نوفمبر 22, 2015

جي إم سي أكاديا - 2016

بسمعتها المعروفة بخصائص الراحة والأداء والفعالية، تبقى جي إم سي أكاديا الخيار الأكثر شعبية منذ إطلاقها كسيارة الكروسوفر الأولى للعلامة في خريف 2006، بوصفها موديل عام 2007. وتستمر أكاديا في العام 2015 بمجموعة من التحسينات التي تتضمن ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي أحمر كريمسون بطبقتين، وأزرق معدني داكن، ومعدني أرجواني، وعجلات من الألمنيوم قياس 20 إنش.

وخلافاً للشاسيه الحامل للهيكل بباقي عروض GMC، تستفيد أكاديا من هيكل بنيوي أحادي مع جسد من خمسة أبواب. وفي العام 2013، استفادت أكاديا من بعض التحسينات الجمالية، أبرزها الاستعانة بأول وسادة هواء أمامية بالمنتصف، فضلاً عن أضواء فئة LED أثناء وضح النهار بالمقدم، وتصميم جديد لشبك التهوئة الأمامي يضم دعامات كرومية ثلاث، اضافة الى الجانح الخلفي الجديد وغيرها. كذلك تميزت المقصورة بمكوّناتها عالية الجودة مع خيوط مطرزة فرنسية جذابة، ولوحة أدوات وسطية جديدة بالمقصورة علماً بأن مقصورة أكاديا تستفيد من شاشات عرض من الكريستال السائل فئة .IntelliLink

ميكانيكياً، تستفيد أكاديا من محرك فئة V6 سعة 3.6 ليترات يولد 288 حصاناً، ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات. وبات بالإمكان الاختيار بين نظام للدفع الرباعي المستمر وآخر للدفع بعجلتين اثنتين لخفض استهلاك الوقود على الطرقات المزدحمة، كما أن نظام الدفع الرباعي المستمر يؤمن متطلبات الدفع والعبور على الطرقات الرملية والزلقة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات