أكتوبر 06, 2015

نسخة خاصة جديدة من بورشه كايمن.. باللون الأسود الأنيق

وافد جديد إلى عائلة سيارات بورشه “النسخة السوداء“Black Edition التي يطغى فيها اللون الأسود على السيارة بالكامل، ينضم إلى النسخة الخاصة من “بوكستر” Boxster و”911 كاريرا” 911 Carrera المتوفرة بدفع رباعي أو خلفي وجسم كوبيه أو كابريوليه، إنه طراز “كايمن” Cayman الرياضي.

يتناغم اللون الخارجي الأسود في “النسخة السوداء” مع مقصورة سوداء بفرش جلد جزئي، ما يُسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهذه السيارات الرياضية.

كما تشترك هذه الطرازات برُزمة من التجهيزات القياسية، تشمل “نظام بورشه لإدارة الاتصالات” PCM مع وِحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصّية التعتيم الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى مجسّ للمطر ونظام تثبيت للسرعة ومساند للركن في المقدمة والمؤخرة وعجلة مقود “سبورت ديزاين ” Sport Design.

ترتكز “كايمن النسخة السوداء” Cayman Black Edition على طراز كايمن الكوبيه، الذي يتضمّن محركاً وسطياً من ست أسطوانات مسطّحة سعة 2.7 ليترات بقوة 275 حصاناً. وتبرز هذه النسخة الخاصة من كايمن بعجلات “كاريرا كلاسيك” Carrera Classic قياس 20 بوصة ومصباحيْن أماميين بتقنية “الزينون المزدوج” Bi-Xenon مع “نظام بورشه للإضاءة الديناميكية” PDLS وتطعيم اختياري للنافذتيْن الجانبيّتين بالألمنيوم.

كما يستمتع السائق ومرافقه بمستوى أفضل من الراحة الشخصية مع مكيّف هواء بمنطقتيْن مناخيّتيْن ومقعديْن مدفّأين، هذا بالإضافة إلى “نظام بورشه الصوتي المميز” Sound Package Plus ذي الجودة العالية.

تتوفر “كايمن النسخة السوداء” للطلب الآن، وستصل إلى الأسواق في شهر يناير 2016.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات