يوليو 20, 2019

فورد F-150 المعدل يتمتع بمظهر شبيه لطراز رابتر

من ضمن ما يميز طراز فورد F-150 هو توفره بعدة خيارات من الكابينة من أجل ملائمة رغبة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن على مدى الوقت وهو ما جرى على مدى عدة عقود، قام أحد مالكيه بالإستعانة بأحد شركات التعديل من أجل توفير التميز الكافي له والنتيجة هي فورد F-150 المعدل الذي يشبه طراز رابتر بشكل كبير للغاية.

خيار البيك اب بالكابينة الواحدة يناسب شريحة الزبائن التي تريد نقل البضائع من أماكن التخزين لنقاط البيع بمفردها بسبب مسحة التحميل التي يوفرها الصندوق الخلفي، أثار عدم توفر هذا الخيار في طراز رابتر منذ إنطلاقه عام 2010 إستياء البعض، الخيار المناسب هو فورد F-150 المعدل بمظهر شبيه جدا لخيار رابتر.

F-150 المعدل

تولى انتاج فورد F-150 المعدل شركة تعديل وهي فايف ستارز “Five stars” حيث يتخذ المشروع من ذات الطراز يعود انتاجه لعام 2016 وهو من فئة XL لكن جرى إدخال عدة تغييرات من أجل ملائمة ما يريده المالك.

F-150 المعدل

من أبرز التغييرات التي يمكن ملاحظتها بوضوح على فورد F-150 المعدل هو استبدال شبكة التهوئة الأمامية القياسية بنظيرتها الموجودة في طراز رابتر كما جرى تركيب صادم أمامي جديد بالكامل للمساعدة على تخطي العوائق بسهولة.

F-150 المعدل

يحتوي فورد F-150 المعدل على عدة إكسسوارات حيث يبرز خطاف السحب في الأمام من أجل انتشال البيك اب في حال تعرض للإنغراز، تبرز أيضا كشافات ليد لتوفير إنارة معززة ومثبتة في الصادم الأمامي وأيضا في أعلى القضيب للصندوق الخلفي، قامت شركة التعديل كذلك بصناعة حيز لتثبيت الإطار الإحتياطي داخل الصندوق الخلفي عوضا عن مكانه في الأسفل.

F-150 المعدل

من أجل مساعدة فورد F-150 المعدل على تخطي العوائق كافة جرى تركيب جهاز تعليق يزيد من الإرتفاع بفارق 15.2 سم عن الطراز القياسي وهو ما يمكنة السائق من تخطي بعض الجداول المائية عند الحاجة لذلك كما أن ذلك يساعد حتما في اجتياز الصخور بكل سهولة.

F-150 المعدل

يحتوي فورد F-150 المعدل على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، التعديل هو الإستعانة بشاحن سوبرتشارجر من شركة روش وهو ما ساعد على انتاج 720 حصان وتوفير العزم الكافي للقيادة على الطرقات الوعرة وتخطي أي عائق ممكن مهما كان.

أهم المقالات