أبريل 28, 2017

هل رأيت يوما سيارة كورفت Callaway Aerowagen ذات 750 حصان؟

إذا كنت قد نظرت في أي وقت إلى سيارتك الكورفيت C7 وتعتقد أنه بإمكانها القيام بما هو أقوى بقليل عملياً, فإن سيارة آيرواجين هاتش المعدّلة من كالاواي هذه قد تستحق نظرة على أدائها.

ووفقا لمات فرح (من سموكنغ تايرز)، فإنك على الأرجح ستقوم بشراء هذه الحزمة خصوصاً إذا أعجبك شكل هذه الكورفيت التي تمت تسميتها بـ”أيرواجين”، وليس ذلك بسبب أي مساحة تخزين إضافية – على الرغم من أنك ستتمكن من وضع المزيد من الأشياء بداخل السيارة.

سيارة الـZ06 هذه بالتحديد تتميز ليس فقط بشكلها المعدّل (المتوفر لجميع سيارات كوفيت C7)، ولكن أيضا بآلية توليد الطاقة فيها، التي تضخ الطاقة والقوة وعزم الدوران على طول الطريق بحيث تصل قوتها إلى 757 حصان و775 رطل/قدم من عزم الدوران (1050 نانومتر).

فكيف يبدو الشعور بسيارة Z06 مع ما يقارب 100 حصان من القوة الإضافية؟ على ما يبدو فإن الشعور سيكون مخيفأً بسبب سرعتها الخارقة، على الرغم من أنها قابلة للاستخدام فقط على أساس يومي، مع شاحن خارق إضافي فيها.

ويبدو فرح مأخوذاً بشدة فعلاً بأداء هذه السيارة, ويمكن الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك عبر القول بأنه عليك أن تكون سائقأً محترفاً من أجل التمتع الكامل بما يمكن لهذه السيارة أن تقوم به.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات