نوفمبر 02, 2016

كل ما يجب أن تعرفه عن جيب CJ66 المعدل

الداخل

ليس هناك الكثير لنقوله عن الداخل – في الغالب لأن هذا جيب مفتوح بشكل دائم للعناصر، مما يجعل من الداخل مجرد مكان للجلوس. ومن سيحصل على فرصة الجلوس سوف يجد مقاعد سباق وحزام أمان من خمس نقاط من Viper. الجلد الأسود لديه خياطة بالبرتقالي تطابق الخارج. يتم رش المقاعد الخلفية الصلبة أيضا في نفس البرتقال. مسند الذراع الكونسول الوسطي يحصل على نفس المعاملة أيضا. في معرض الحديث عن الكونسول الوسطي، يأتي من رانجلر JK، بما في ذلك ناقل الحركة.

عجلة القيادة هي مزيج من الألمنيوم والجلود، مع غطاء وسطها يضم شعار Moab 2016 Easter Jeep Safari.

تتألف لوحة المقاييس من عداد السرعة كبير مع مقياس سرعة الدوران صغير وعداد المسافات الرقمي وtripometer. من المرجح أن المقياسين الصغيرين واحد للوقود والآخر لدرجة حرارة سائل تبريد.

نظام الدفع

شارات V8 على جانب السيارة لا تكذب، حتى على الرغم من أن Jeep لم تكشف عن المحرك تحت الغطاء. تقارير أوتوبلوغ، مع ذلك، تقول أن ألإختيار وقع على محرك 5.7 لتر هيمي V-8 مع 383 حصانا. ومن المثير للاهتمام، أن ما تقوله Jeep فقط أن المحرك لديه غطاء محرك Mopar ونظام سحب الهواء البارد Mopar ونظام عادم Mopar. ويدعم المحرك ناقل حركة يدوي من ست سرعات، من المحتمل أنه اقترض من دودج تشالنجر، جنبا إلى جنب مع Transfer Case من سرعتين لنظام 4WD.

هذا Jeep يركب على محورين دانا 44 Crate فصلها عن الإطار مجموعة رفع من اثنين بوصة. المحاور الثقيلة تعطيه قوة لتحويل إطارات 35 إنش على المسار الصخري أو من خلال التضاريس الموحلة.

وتشمل غيرها من الإضافات لوح حماية سفلي JPP ولوحات المصد الأمامي التي تحمي المكونات الحساسة. لديه أيضا نموذج أولي لنظام الهواء في اتجاهين يسمح بملء الإطارات بعد إخراج الهواء منها للقيادة على المسارات الوعرة.

استنتاج

هذا Jeep هو دليل على العاطفة والتفاني. ليس هناك من صانع آخر يخلق العديد من نماذج هذه السيارة مثل Jeep. انها دليل لإهتمام العديد من الناس بهذه العلامة التجارية وإلا، فإن جيب لم تكن لتنفق وقتها أو مواردها على مثل هذه المشاريع.

ونحن نتطلع إلى رؤية جيب CJ66 في المستقبل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عواقب استخدام اطارات غير أصلية للسيارة

إليك لائحة الصيانة التي يجب الالتزام بها من أجل سيارتك

أجزاء يجب تفحصّها بشكل دوري في سيارتك

إختراع عربي ينهي أزمة إطار السيارة المثقوب

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة