نوفمبر 02, 2016

كل ما يجب أن تعرفه عن جيب CJ66 المعدل

ماذا يحدث عندما يتم إعطاء المهندسين في Jeep فرصة إطلاق العنان لبناء شيء وهناك ثلاث سيارات جيب موجودة حولهم؟ هذا – CJ66. لأنه يجمع بين أفضل ما في سيارة جيب TJ، جيب JK، وجيب CJ 1966 في نسخة سيارة واحدة تصل إلى أي مكان. للأسف هذا هو مجرد نموذج لمرة واحدة، ولكنه يسلط الضوء على قسم الأجزاء المتوفرة من خلال موبار وقطع جيب الأداء (JPP). وهذا ما هو معرض SEMA عليه، أليس كذلك؟

بدأ المهندسون مع هيكل Jeep TJ. وبعد ذلك أضافوا جسم CJ، ومن ثم حشره فيه بعض اجزاء سيارة جيب JK، طنا من قطع JPP، ومقاعد من دودج فايبر. هذا الوحش على استعداد لأي مسار تضعه أمامه.

ومع ذلك، هناك عدة أجزاء مخصصة لهذا الجيب. غطاء محرك السيارة مشابه لغطاء محرك JK المخصص للحد من الحرارة، لكنه تم تركيبه على CJ مع تعديل لملاءمة المصدات المسطحة. الداخل هو مصنوع خصيصاً كذلك، باستخدام أجزاء وقطع من كل من كتالوج Jeep وبعض قطع ما بعد البيع في الأسواق.

دعونا نقوم بتشريح هذه النسخة من Jeep CJ66 لندخل في كل شيء.

الخارج

هذا Jeep بالتأكيد لديه نظرة فريدة من نوعها مختلف عن أي شيء رأيناه من قبل. في الأمام، CJ66 يرتدي مصد حديد من JK رانجلر روبيكون هارد روك الحالي، كامل مع ونش مزود بخط سحب اصطناعي. ال- Grille تحصل على لمسة الأسود مع مصابيح أمامية LED قد تجد طريقها إلى 2018 جيب رانجلر جل القادم. الرفاريف الأمامية من CJ، ولكن لديها Flares سوداء للمساعدة في تغطية الإطارات الكبيرة BFGoodrich Mud Terrain T/A. يأخذ غطاء المحرك نهجاً غريباً، كونه نسخة معدلة للغاية من غطاء محرك JK المخصص للحد من الحرارة.

الزجاج الأمامي هو من CJ، ولكن تم اختصاره اثنين بوصة للحصول على مظهر أكثر شراسة. الحوض من CJ أيضا، باستخدام فتحات الباب الأصلية، وقمرة القيادة، ومنطقة التخزين الخلفية. تمت إضافة قفص تدحرج Roll Cage لحماية الركاب وشاشة حماية من الشمس. الرفاريف الخلفية مماثلة للأمامية، تحفظ الطين والصخور من الطيران على طلاء Copper Canyon.

في الخلف، المصد الخلفي هو أيضا من رانجلر روبيكون هارد روك الحالي. ويضم اثنين من سنانير السحب لاستعادة المركبات من التضاريس الوعرة. والباب الخلفي CJ والمصابيح الخلفية من الطراز القديم ينهيان الشكل الخلفي. أيضا من JPP هي عجلات beadlock 17.

المقصورة ونظام الدفع.. في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات