ديسمبر 04, 2014

بالفيديو: ما علاقة العسل بالسيارة وكيف يمكن استخدامه ؟

لا يمكن انكار جنون الشغف الذي لا يتوقف عند حدود ما، فمن الممكن قضاء ساعات طويلة وأيام من العمل والجهد من أجل تزيين السيارة وجعلها مميزة على الطرقات. لذلك نروي تفاصيل حياة عائلة مكسيكية أرادت التسلية وتغيير شكل سيارتها التي تعتبره تقليديا وقد يلحق الكثير من الاحراج في ظل انتشار السيارات الفاخرة على الطرقات.

فسيارة هذه العائلة هي الأولى من اصدارات شركة “فولكس واجن” وهي بطراز “بيتل” الذي يعتبر حبيب الشعب والذي تم الكشف عنه عام 1938، الا انها ذات هيكل قديم وتقليدي مقارنة بالهيكل الخارجي للسيارات الحديثة.

وقد استخدمت هذه العائلة أكثر من 2 مليون خرزة زجاجية وكمية كبيرة من شمع العسل لتغطية جميع أجزاء السيارة مما يشكل خطوة فريدة من نوعها في مجال تعديل السيارات اذ تم استخدام شمع العسل بطريقة مبتكرة لاضافة نوعا من الجمالية والعصرية على خارجية وداخلية السيارة.

وقد تميزت السيارة برسومات تدل على الثقافة المكسيكية، وقد تم استخدامها لتغطية الهيكل والاطارات ايضا، بالاضافة الى تزويد الفرش واللوحات الامامية في السيارة مما يدهش الأنظار بهذا الابتكار الذي لم يعرف الحدود.

والجدير بالذكر أن هيكل السيارة القديم أو سوء مظهرها لن يسبب احراجا للسائق الذي يعشق المركبات اذ انه يستطيع تزويدها بكل ما يخطر على باله من أجل جعلها متميزة بطريقة تستطيع منافسة أروع السيارات الفاخرة والتي تأتي بأسعار باهظة.

وللتعرف أكثر على ما تحتويه هذه السيارة من ابداع وفن، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات