أغسطس 02, 2016

شاهد: تجمع رهيب لكوينيجسيج

جولات أصحاب السوبركار ليست شيئا جديدا. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا ماكلارين تجمع سرباً من سيارتها العريقة F1، باجاني تعرض 13 سيارة في جميع أنحاء توسكانا، ولامبورجيني تسد شوارع إيطاليا مع العديد والعديد من ميورا. ولكن، لكوينيجسيج، هذه الجولات هي شيء جديد.

في الآونة الأخيرة، أرسل كريستيان فون كوينيجسيج بريد إلكتروني إلى جميع أصحابه يسأل عما إذا كانوا يرغبون في الذهاب في رحلة قصيرة امتدت لرحلة على طريق خاصة إلى حد ما. وكان المسار ينطلق في كوبنهاغن، الدنمارك، قبل التنقل عبر الحدود إلى مصنع انغيلهولم كوينيجسيج وحلبة لبعض القيادة عليها، قبل الظهور مجدداً والإنتهاء حيث بدأوا في كوبنهاغن.

ورد أكثر من عشرة في المئة من أصحاب السيارات على الدعوة، والتي باعتراف الجميع، لا يبدو ذلك كثيرا. ولكن نظرا أن كوينيجسيج أنتجت فقط 150 سيارة تقريباً في السنوات ال 14 الماضية، 14 سيارة ليست سيئة كبداية خصوصاً عندما يكونون جميعاً في نفس المكان ونفس الوقت، علماً أن كل سيارة تأخذ شهراً لبنائها وتكلف الكثير من الأموال.

لذا افتح عينيك واسعة وإلق نظرة على مجموعة متنوعة معروضة في الصور، بما في ذلك كل شيء من CC إلى 1500 حصان جنون من Regera. ليست بطريقة سيئة لبدء الاجتماع الافتتاحي، أليس كذلك؟

مزيد من الصور والفيديو في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة