يناير 12, 2015

إكتشف أسلوب قيادتك من خلال برجك الفلكي !

تدخل دراسة الأبراج ضمن علم الفلك الذي يثبت ان حركة النجوم والقمر تسيطر على التصرفات والأحداث على كوكب الأرض مثل ما تتحكم بحركة المد والجزر الطبيعية. وبالرغم من انتشار التفسيرات حول شخصية صاحب البرج ونمط حياته أو حتى السيارة المناسبة له وفقا لتقرير سبق ونشرناه بعنوان: إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي، الا اننا لا نجد الكثير من الشرح حول تأثير الفلك على مستوى ونمط القيادة الا بالدراسة التالية:

فقد كشفت الدراسة أن أسوء السائقين هم من أصحاب برج الميزان ومن ثم برج الدلو، أم الأفضل على الاطلاق فهم مواليد برج الأسد ويليهم الجوزاء. ومن ثم بدأت الدراسة بتفصيل كل برج على حدة:

– برج الحمل: تعتبر قيادة أصحاب هذا البرج عدوانية وفيها الكثير من الأنانية، حيث انه سرعان ما يتوترون أثناء القيادة ويرفضون افساح المجال لغيرهم من السيارات، وتعتبر نسبة ارتكابهم للحوادث مرتفعة ولا يمكن الاستهانة بها.

– برج الثور: هو الذي يتخطى الاشارات الحمراء ولا يلتزم بقيود السرعة حيث انه ذو قيادة متهورة وطائشة وفيها الكثير من الجنون مما يدفعه الى استعراض العضلات والتفحيط على الطرقات العامة، ويعتبر من أكثر الأبراج المرتكبين للمخالفات المرورية.

– برج الجوزاء: لمواليد هذا البرج قدرة على ضبط الأمور، فهم مبدعون بالقيادة بالرغم من قيامهم بالكثير من الأمور داخل سياراتهم كتناول الطعام أو وضع الماكياج والتكلم على الهاتف الذكي. ويشار الى أن قدرتهم العالية بالتحكم في سياراتهم تبعدهم عن حوادث السير بشكل كبير.

– برج السرطان: من أكثر السائقين الملتزمين بالقوانين وبأصول التعاون والأخلاق أثناء القيادة، وقد يخفي هذا الالتزام الكبير بعض الضعف في التحكم، الا انهم يتقنون القيادة الهادئة والرزينة.

– برج الأسد: وهم الأفضل في قيادة السيارات حيث يتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء وروح القيادة التي تجعلهم متحكمين بحالة الطريق اذ يفسحون المجال ويغلقونه في الوقت المناسب، بالاضافة الى قدرتهم على فهم السائقين وتوقع تصرفاتهم المفاجئة.

– برج العذراء: يعتبر أصحاب هذا البرج الأكثر حذرا اذ انهم يهتمون بأدق التفاصيل على الطريق، بالاضافة الى استخدام المكابح بشكل كبير مما قد يعرضهم مع الأسف الى الكثير من الحوادث جراء التوقف المفاجىء.

– برج الميزان: هم الأسوأ على الإطلاق بين سائقي السيارات رغم أن مواليد هذا البرج دائما ما يتطلعوا إلى التوازن في السلوك والإجماع على رأي واحد. ويبدو أن هذا التأني والتفكير قبل كل خطوة أثناء القيادة ينعكس سلبا خصوصا انهم يحتكمون الى المزاج الذي ينعكس على قيادتهم بشكل ملحوظ.

– برج العقرب: من المعلوم أن لأصحاب هذا البرج نزعة انتقامية حيث انهم عدوانيين في القيادة بشكل مرعب، وبالرغم من احترافهم الكبير وقدرتهم على التحكم بالسيارة الا انهم يتسببون بالكثير من الاشكالات على الطرقات.

– برج القوس: مواليد هذا البرج هم رواد المخاطرة والقيام بأروع استعراضات التفحيط والسرعة المتهورة، الا ان مشكلتهم في القيادة هي كثرة الكلام والثرثرة التي تعرضهم للكثير من حوادث السير.

– برج الجدي: هم الأكثر نعومة على الطريق، فيتميزون بالهدوء المنتظم أثناء القيادة والذي يتيح لهم الوصول بأسرع وقت بالرغم من عدم استخدامهم للسرعة الزائدة.

– برج الدلو: هم المتهورون ولا يمكن اضافة أكثر من ذلك، حيث يلزمهم بعض الحكمة والهدوء قبل مسك المقود والانطلاق بسياراتهم، فهم يتميزون بسرعة الغضب وعشقهم للسرعة الطائشة.

– برج الحوت: يعتبر معرضا لحوادث السير بشكل كبير بسبب الشرود والتفكير بكل ما لا يتعلق بالقيادة وبحالة السير، مما يوجب عليه الكثير من الحذر والقدرة على فصل الأمور.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة