سبتمبر 20, 2021

فورد موستانج ماك إي تستعد للاختبار كسيارة شرطة مستقبلية

تمهد شركة فورد الطريق لعدد من سيارات الشرطة الكهربائية القادمة في أميركا. كجزء من استثمارها الذي يزيد على 30 مليار دولار في الكهربة حتى عام 2025، تستكشف شركة فورد سيارات إنفاذ القانون الكهربائية بالكامل والمصممة لهذا الغرض.

 فورد ماك إي

لإثبات أن السيارة المزودة بمجموعة نقل الحركة الكهربائية يمكنها تقديم أداء قوي في دوريات الخدمة الصعبة، تقدم الشركة سيارة تجريبية كهربائية بالكامل للشرطة استنادًا إلى موستانج ماك إي أس يو في Mach-E SUV لعام 2021 للاختبار كجزء من تقييم شرطة ولاية ميشيغان للسيارة النموذجية لعام 2022.

 فورد ماك إي

سوف تستخدم فورد اختبار البرنامج التجريبي كمعيار بينما تستمر في استكشاف مركبات الشرطة الكهربائية المصممة لهذا الغرض في المستقبل. في الوقت الذي يزداد فيه الطلب على سيارات الشرطة الكهربائية بالكامل في جميع أنحاء العالم.

 فورد ماك إي

في وقت سابق من سبتمبر، طرحت شركة فورد مفهومًا لسيارة ماك إي لشرطة للمملكة المتحدة. كان لديها تعديلات أكثر شمولاً من تلك الموجودة في أميركا، بما في ذلك شريط إضاءة ولوحة تحكم أسفل شاشة المعلومات والترفيه.

 فورد ماك إي

تستخدم الشرطة المركبات بشكل مختلف تمامًا عن السائقين العاديين. بالإضافة إلى كونهم في دورية، يمكن للضباط الجلوس لفترات طويلة في مكان يراقبون الموقع أو يراقبون المشتبه به.

بشكل عام، تحصل سيارة الشرطة على أشياء مثل المبردات الإضافية لزيت المحرك وسوائل ناقل الحركة، لكن ماك إي لن تحتاج إلى هذه الأشياء لأنها EV.

 فورد ماك إي

أسرع ماك إي متوفرة الآن، هي جي تي بيرفورمانس إديشن GT Performance Edition التي يبلغ إجمالي قوتها 480 حصانًا وعزم دوران يبلغ 860 نيوتن متر.

تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في 3.5 ثانية تقريبًا. هذا أداء سيمكن الشرطة من مطاردة سريعة وخاطفة.

شاهد أيضاً: اسرع بنتلي في العالم 2022

 

أهم المقالات