نوفمبر 15, 2022

دلتا 4×4 تطلق أحدث طرزها المطورة للجيل الجديد من فولكس واجن أماروك 2023

كشفت دلتا 4×4 الشركة المتخصصة في تعديل جميع أنواع الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي، عن أحدث سيارتها المطورة وفق الجيل الجديد من فولكس واجن أماروك 2023

ستتوفر مجموعة ضبط كاملة لسيارة البيك أب الألمانية، والتي تشترك في حمضها النووي مع أحدث سيارة فورد رينجر بدءا من العام المقبل.

تحتوي على مشاعل ضخمة على الرفارف، وتتميز بمظهر أسود للحصول على موقف أكثر نفعية، ويتم ربطها بواسطة الرافعة المدمجة في المصد الأمامي، والمصباح، وقضبان LED، أحدهما أسفل الشبكة والآخر مثبت فوق الزجاج الأمامي.

سيتم تضمين رف على السقف، وسيحمل عجلة احتياطية بالحجم الكامل ومعدات إضافية ستكون في متناول اليد إذا تعثرت عن المسار المضاء. ستساعده الوضعية المرفوعة على تخطي العقبات بسهولة، وستحافظ الحماية السفلية على مأمن من معظم الأشياء الصلبة التي ستواجهها.

أخيرا، ستحصل على إطارات مكتنزة للطرقات الوعرة من BFGoodrich، وستزين بعض الملصقات الخاصة أجزاء مختلفة من الجسم.

لا يزال يتعين على فولكس واجن أماروك من طراز دلتا 4×4 استخدام محرك مخزون الديزل V6 سعة 3.0 ليتر، والذي جاء من شركة فورد، بقوة 238 حصان (241 حصان /177 كيلوواط) أو 246 حصان (250 حصان/ 184 كيلوواط).

هناك محركات أخرى متاحة أيضا، بما في ذلك محرك تي دي آي TDI بسعة 2.0 ليتر، مع ثلاثة مخرجات للقوة، لما يصل إلى 206 حصان (209 حصان/ 154 كيلو واط) مع البديل التوربيني المزدوج، و EcoBoost سعة 2.3 ليتر، مصنفة عند قوة 298 حصان (302 حصان/ 222 كيلو واط).

في سياق آخر كانت قد كشفت فولكس واجن عن العديد من طرازاتها الجديدة في معرض سيما 2022 في لاس فيجاس، نيفادا، ومنها سيارات أطلس، وتاوس، وآي دي 4 الكهربائية وغيرها. كما تشارك العلامة الألمانية فولكس واجن بحزم بتجهيزات المغامرة والتقنية، وحزم متعددة من تجهيزات المغامرة لما بعد البيع.

من بين التصميمات المخصصة مفهوم الكروس أوفر أطلس بايزكامب، المجهزة والمخصصة للطرقات الوعرة والجبلية و تتمتع بمكونات تصميم قوية وحزمة رسومات مخصصة، بالإضافة إلى العديد من الأجزاء والملحقات من موردي خدمات ما بعد البيع المشهورين. 

 

 

 

أهم المقالات