نوفمبر 04, 2022

فولكس واجن تطرح مفاهيم المغامرة والأداء مع طرازاتها الجديدة في معرض سيما 2022

كشفت فولكس واجن عن العديد من طرازاتها الجديدة في معرض سيما 2022 في لاس فيجاس، نيفادا، ومنها سيارات أطلس، وتاوس، وآي دي 4 الكهربائية وغيرها. كما تشارك العلامة الألمانية فولكس واجن بحزم بتجهيزات المغامرة والتقنية، وحزم متعددة من تجهيزات المغامرة لما بعد البيع.

من بين التصميمات المخصصة مفهوم الكروس أوفر أطلس بايزكامب، المجهزة والمخصصة للطرقات الوعرة والجبلية و تتمتع بمكونات تصميم قوية وحزمة رسومات مخصصة، بالإضافة إلى العديد من الأجزاء والملحقات من موردي خدمات ما بعد البيع المشهورين. 

على غرار أطلس يحتوي مفهوم تاوس بايزكامب أكتيف أيضا على حزمة تصميم و رسومات فريدة، إلى جانب عناصر إضافية لما بعد البيع، وبعض ملحقات فولكس واجن.

هناك أيضا نوعان من مفاهيم فولكس واجن ID.4 مع ملحقات GTI، مع عجلات متعددة الأضلاع باللون الأسود اللامع مقاس 20 بوصة/إنش، ومكونات مكابح مُحسَّنة ، بالإضافة إلى سقف متطابق اللون مع قضبان حامل القاعدة.

ومن المثير للاهتمام ، أن طرازي رالي جولف آيه 59 بروتوتايب القديم لعام 1993 وجولف آر 32 موديل 2004 من المقرر أيضا أن يظهرا إلى جانب طراز جولف آر 2022 . بالإضافة إلى ذلك، تقدم فولكس واجن العرض الأول لمفهوم جيتا جي أل آي برفورمانس، ويعد إعادة تصور فريدة للسيارة من قبل العلامة التجارية الألمانية.

 

كانت قد كشفت فولكس واجن النقاب عن طرازها الجديد تمامًا في الصين يسمى تايفندرو Tavendor، لتوسيع مجموعتها الواسعة من سيارات الدفع الرباعي، وقد تم إنتاج السيارة الجديدة محليًا بواسطة مشروع FAW-VW المشترك، وهي سيارة أس يو في متوسطة تعتمد على هندسة MQB Evo، مع التصميم الحديث، والكثير من التكنولوجيا داخل المقصورة.  

النموذج الجديد، يجمع بين تصميم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية التي تعمل بالطاقة والوقود من فولكس واجن. تتميز المقدمة بالخطوط الأفقية بلون الهيكل على الشبكة، والتي تبدو مشابهة لعنصر LED الموجود فوق المصابيح الأمامية الرئيسية التي تتوسع جانبيا من خلال إغلاق غطاء المحرك المستوحى من بيجو 3008.

 

 

أهم المقالات