نوفمبر 04, 2022

شاهدوا حافلات فولكس واجن المبهرة معرض سيما لهذا العام

بتصميمها المبهر الجذاب حاولت حافلات فولكس واجن VW، سرقة العرض وخطف الأنظار في معرض سيما لهذا العام 2022.

إذ تم عرض مفهومين رائعين لحافلتين فولكس واجن تايب 2، مع تصميم حديث مثير يأتي نتيجة التعاون مع علامتين تجاريتين رئيسيتين للملابس تجسدان أسلوب وفئة نمط الحياة في جنوب كاليفورنيا هما أف بي كونتري وأوريجينال كاسكادا.

تعد فولكس واجن تايب 2 من أحد أكثر موديلات السيارات شهرة في التاريخ الأمريكي، بدأت الحافلة بنجاح وهي الآن واحدة من أكثر الموديلات رواجا في سوق السيارات الكلاسيكية.

يتم بيع العديد من النماذج بمبالغ من ستة أرقام، مما يجعل فولكس واجن باص من بين أكثر سيارات التجميع قيمة. لا سيما مع تصاميم كيني بفيتزر.

بدأ الفريق العمل على تصميم أثنتين من حافلات فولكس واجن موديل أوائل الستينيات، وهما مزودتين بكابينة فردية موديل 1963 وسيارة فاخرة ذات 15 نافذة إنتاج أغسطس عام 1961.

جرى تجريد كلاهما بالكامل ومسحهما ضوئيا ثلاثي الأبعاد لتصميم ألواح الجسم المختلفة، والتي تضمنت مشاعل الرفارف الأمامية والخلفية، وجناح السقف، والفاصل الأمامي، وحوض التدحرج الخلفي، وألواح الروك.

كما تم تصميم جميع ألواح الهيكل وتشكيلها بإستخدام مواد مركبة خاصة، مما يتيح لكيني إنشاء ألواح هيكل تتناسب تماما مع شكل الهيكل الكلاسيكي للحافلات.

تمت إزالة جميع الأجزاء الداخلية، وقام الفريق بتصميم وبناء تصميمات داخلية مخصصة من البداية. وقد تضمنت مواد التنجيد والمكونات المصنعة باستخدام الحاسب الآلي لمجموعات القياس والدواسات والمفاتيح والعناصر الداخلية الرئيسية الأخرى.

كما عدلت كل حافلة وفقًا لمفهومها الخاص، مستوحى من العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس أف بي كونتري FB County وأوريجينال كاسكاد The Original Cascade، على التوالي، بالتعاون مع فولكس واجن.

 صعدت أف بي كونتري إلى الشهرة من خلال الظهور في العديد من أفلام هوليوود، بما في ذلك The Fast and the Furious. يُعد أوريجينال كاسكادا ولادة جديدة لشركة الملابس الأسطورية عام 1933، وهي الآن تصمم الملابس المستوحاة من شغفها بالسيارات.

أهم المقالات