أكتوبر 31, 2022

فولكس واجن جولف جي تي آي 40 عامًا: إصدار احتفالي بثلاث فئات

أعلنت فولكس واجن عن إطلاق سيارة جولف جي تي آي Golf GTI 40th، احتفالًا بمرور 40 عاما على علامة جولف التجارية. تقدم فولكس واجن ثلاث فئات لسيارة جي تي آي هى أس وأس إي وأوتوبان (بترتيب تصاعدي للسعر والتجهيزات).

يستعير هذا الإصدار الجديد جي تي آي أفضل الميزات عبر تشكيلة فولكس واجن ويضعها في أرخص حزمة ممكنة.

زودت فولكس واجن المخمدات التكيفية في تقليم أوتوبان، وتضيف توجيها حساسا للسرعة، وإطارات صيفية لزجة. كما تضيف عجلات مقاس 19 إنش/بوصة سريعة بأسعار معقولة. بينما تقدم هذه الخيارات حسب الطلب كإضافات على طراز أس القياسي.

تقول فولكس واجن أنه سيتم عرض 1500 وحدة فقط للولايات المتحدة من الأصدار الجديد، لذلك سيتم بيعها بسرعة.

يتوفر الاختيار من بين أربعة ألوان هى أورانو رمادي و تورنادو أحمر الفريدة من نوعها في إصدار الذكرى الأربعين، لكن فولكس واجن ستقدم أيضًا أوبال أبيض بيرل و بوميلو أصفر ميتاليك، وجميعها تأتي مع سقف أسود، وشارات  الذكرى ال”40″ على الأبواب، وشبكة مضيئة.

في الداخل، تم وضع شارة أخرى للذكرى “40” على الجزء السفلي من العجلة، وتأتي جميع السيارات مزودة بمقاعد منقوشة أيقونية في جي تي آي وناقل حركة يشبه كرة الجولف. يطرح الاصدار الجديد المجهز DSG من فولكس واجن جولف جي تي آي بسعر 33،855 دولارا.

كانت قد أحتفلت شركة فولكس واجن ببعض المناسبات في الآونة الأخيرة. وأطلقت إصدار جولف R للذكرى السنوية العشرين (والتي سجلت رقماً قياسياً في حلبة سباق نوربورغرينغ)، ثم أطلقت نسخة أمريكية كانت تفتقد بعض الأجزاء الجيدة التي حصلت عليها أوروبا.

أهم المقالات