أكتوبر 01, 2020

جولة في مقصورة جي-77 سكاي ماستر.. عالم متنقل من الفخامة

أحدثت سيارة ليكساني موتوركارز، طراز جي-77 سكاي ماستر (Lexani Motorcars G-77 Sky Master) ثورة في عالم المكاتب المتنقلة، وأضافت مستويات جديدة من الرفاهية لرحلات السفر براً، حيث تعد مركبة فاخرة للغاية بطول 33 قدماً.

وأطلقت الشركة، مؤخراً، أول جولة مصورة بالفيديو للمقصورة الداخلية المذهلة لسياراتها جي-77 سكاي ماستر، وظهرت بتحديثات كلية مبهرة.

تحديثات مبهرة للشكل الخارجي

جي 77 سكاي ماستر

على مستوى الشكل الخارجي، حصلت جي-77 سكاي ماستر على تعديلات صُنعت بمهارة في الجزء العلوي، بعد تحديث شكل العلامة التجارية، وتزويدها بالآليات الإلكترونية الحديثة.

تجهيزات حصرية تشبه الطائرات

جي 77 سكاي ماستر

كشفت الجولة عن داخلية مبهرة، جعلتها تشبه في تصميمها الداخلي طائرة خاصة فاخرة، من حيث التجهيزات الفاخرة والحصرية التي تلفت الأنظار.

وتتمتع سكاي ماستر (Sky Master) بمقصورة رحبة مدهشة للتجوال، إضافة إلى ستة مقاعد جلدية إيطالية مزودة بمساند للقدمين، وتدفئة، وخيارات للتدليك، وطاولات LM المميزة والتي تأتي على طراز الخطوط الجوية.

 كما تتضمن نظام صوت المسرح المنزلي بوز (Bose) المذهل، إلى جانب تلفاز 65 بوصة منحني فائق الدقة، وهو مدمج في قسم المقصورة الأمامية، بما يتيح لك تجربة مشاهدة لا تُنسى.

قاعة اجتماعات ومطبخ صغير

جي 77 سكاي ماستر

وراء مقصورة القيادة الفخمة يوجد مطبخ صغير، ودورة مياه، وقاعة اجتماعات خاصة لكبار الشخصيات تتحول بشكل مذهل من محطة أعمال متكاملة إلى منطقة استراحة مريحة بلمسة زر واحدة.

دمجت أجهزة أبل آيباد وماك ميني لعقد مؤتمرات الفيديو، ونظام مراقبة سيكيورتى-360 بشكل عبقري في نظام كنترول فور للسيارة الذي يتحكم فيه المستخدم.

وهذه الأنظمة لا يضر دمجها منصة فورد إف-550 (Ford F-550) معتمة وبأقل من حجمها الحقيقي.

مخصصات تقنية لا حصر لها

كما تضم  الحافلة  تلفاز سامسونج فائق الدقة 4K منحني مقاس 65 بوصة، ومشغل أقراص DVD سوني بلو راي، وأبل تي في نظام شاشة باللمس كنترول فور  للصوت والصورة.

ويوجد نظام تكييف هواء، إلى جانب نظام صوت المسرح المنزلي من أكوستيماس بوز مع مضخم صوت، وشاشة مراقبة GPS طوال الوقت تتيح نظام مراقبة أمان 360 درجة، مع توافر أضواء القراءة الفردية ومصابيح سقف عاكسة للضوء LED.

وتتواصل التجهيزات التكنولوجية بالحافلة، إذ تحتوي على ستائر إلكترونية للنوافذ، وخزائن الوجبات الخفيفة الفاخرة المخصصة، مع تشكيلات 24K Gold، ولوحة مفاتيح كمبيوتر ماك، ولوحة التتبع ونظام الاتصال الداخلي، كما تتوفر مداخل USB وشحن متعددة 12 فولت

أما المطبخ الصغير، فيتضمن كل ما تحتاج إليه، من صانعة قهوة إسبرسو (Nespresso) قابلة للطي وثلاجة صغيرة نوركولد (Norcold)، وفرن المايكرويف، وسطح تحضير مع لوح التقطيع، وتضم الحافلة دورة مياة من الخزف، وأرضية رخام، ومرآة زينة تغلق مع التلفزيون، وخزان مياه صافية بسعة 44 جالون.

أهم المقالات