مارس 08, 2023

بوجاتي تمنح سيارتين من طراز فيرون تحديثا مذهلا

ترجمة: هيثم يونس

بذل مالك من دبي جهودا كبيرة لاستعادة سيارتين من طراز بوجاتي فيرون Bugatti Veyron هما: 16.4 كوبيه وجراند سبورت من خلال برنامج La Maison Pur Sang الخاص بصانع السيارات الفرنسي وهو قسم رسمي للترميم والأعتماد يهدف إلى الحفاظ على الموديلات السابقة في حالتها الأصلية.

تم إرسال كلتا السيارتين إلى مقر الشركة الرئيسي في مولشيم على طول الطريق من منزلهما في دبي، و قام فريق من الخبراء بتفكيك وفحص وإصلاح كل شبر من السياراتين التي لا تقدر بثمن بدقة وإعادتهما إلى حالة صالة العرض النقية.

كما تم تخصيص السياراتين من الداخل والخارج حسب رغبة المالك. نتج عن هذه العملية الطويلة المضنية عملين فنيين فريدين يعكسان شخصيته وذوقه.

 ومن خلال التواصل الدؤوب بين المالك وفريق بوجاتي على مدار ثلاث سنوات للتأكد من أن كل جانب من جوانب السياراتين يلبي أعلى معايير الفخامة والأداء.

منحت بوجاتي سيارة فيرون كوبيه 16.4 إصدار عام 2006 ذات اللون الرمادي مظهرا أكثر حداثة مع لمسة نهائية ثنائية باللونين الأزرق والأسود

كما تم تجديد المقصورة الداخلية بجلد هافانا الفاخر، مما يزيد من رقي وأناقة السيارة.

تمت إزالة الجزء الداخلي الأصلي، وتم تثبيت المفروشات الجديدة بعناية فائقة كما تم إعطاء كل مسمار وكل برغي وكل بوصة من السيارة أقصى درجات الاهتمام

بالنسبة لسيارة جراند سبورت فهي مملوكة للعميل منذ عام 2009 ضمن إصدار محدود من 150 وحدة تم تصميمها كل واحدة وفقًا للتفضيلات الفردية لمالكها.

وبناء على رغبة المالك تم الأحتفاظ بالطلاء الخارجي الفضي ولكن تم تغيير لون المقصورة من الحرير إلى الماغنوليا، وهو لون دافئ ومشرق لإضفاء مزيد من الصقل على جراند سبورت، وبعد اكتمال العمل على السيارتين، منحتهما بوجاتي شهادات أعتمادية.

فبينما يعد بوجاتي أسما يثير الشغف والإعجاب وهو متجذر بعمق في قلوب عشاق السيارات. تنتج العلامة الفرنسية بعضا من أكثر السيارات أستثنائية وحصرية في العالم منذ أكثر من قرن. بعض الأمثلة الرئيسية في محفظتهم تشمل 1910 تايب 10 ، 1932 تايب 55 رودستر، 1951 تايب 101 كوبيه، و 1991 إي بي 110، على سبيل المثال لا الحصر.

ولكن حتى أكثر الآلات مثالية تحتاج إلى بعض العناية والأهتمام بمرور الوقت. لهذا السبب أنشأت بوجاتي فريق ترميم متخصص في إعادة الطرازات القديمة إلى روعتها الأصلية ولديه ما يكفي من الخبرة المطلوبة لتأكيد أصالة جميع الموديلات الساحرة بغض النظر عن أعمارها.

أهم المقالات