أكتوبر 02, 2020

مرسيدس تكشف عن V كلاس 2021.. الميني فان الفاخرة

شهد معرض أوتو تشاينا لعام 2020 في بكين طرح العديد من السيارات الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك سيارة مرسيد بنزV- CLASS  لعام 2021، والتي تستهدف حصرياً السوق الصيني، والذي يضم 25 % من جميع السيارات المباعة على مستوى العالم.

مرسيدسV كلاس 2021

تعد هذه السيارة الميني فان الفاخرة من الجيل الحالي، وتم بناؤها في مصنع Fuzhou بواسطة شركة دايملر المشتركة (FBAC)، وجرى تصميمها خصيصًا للعملاء الصينيين.

مرسيدسV كلاس 2021

مثل نظيرتها الأوروبية، تقدم الفئة V كلاس 2021 في الصين تصميماً خارجياً محدثاً، وألوان طلاء جديدة وحافات، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-Tronic عزم الدوران، ونظام تعليق هوائي AirMatic.

السيارة أيضًا أكثر أمانًا لأنها متوفرة مع Active Brake Assist وHighbeam Assist Plus.

مرسيدسV كلاس 2021

تمت إضافة معدات جديدة في المقصورة، مع التركيز على راحة الركاب في الخلف. نتيجةً لذلك، أعيد تصميم مقاعد الفئة V 2021 الفاخرة في الصف الثاني، مع وظائف التدفئة والتهوية والتدليك.

كما يتوفر مساند الرأس ومساند الأرجل والقدمين، فضلاً عن الزخارف الخشبية الخفيفة مع الإضاءة المحيطة المدمجة التي تزين مساند الظهر، والمقاعد الأمامية ومساند الأذرع الممتدة وصواني تخزين الهواتف الذكية وحوامل الأكواب ومنافذ USB.

مرسيدسV كلاس 2021

يتم تقديم الميني فان المحسّنة في ثلاثة مستويات (Pilot و Exclusive و Luxury) وتتميز بنظام المعلومات والترفيه MBUX، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، ولوحة لمس على الكونسول الوسطي.

ويوجد تحكّم صوتي ذاتي التعليم، يتم تنشيطه بقول “Hey Mercedes”. تم أيضًا دمج أشياء مثل Baidu Carlife، وWeChat، وMercedes me connect وQQmusic، ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى.

مرسيدسV كلاس 2021

أهم المقالات