فبراير 08, 2020

إليكم أبرز السيارات في معرض شيكاغو 2020

مع تأخير معرض ديترويت السنوي للسيارات رسمياً، من يناير إلى يونيو، فإن عدد من شركات تصنيع السيارات، ارتادوا معرض شيكاغو للسيارات الذي يشهد زيادة في عدد الزائرين. مما أدى إلى تنوع هائل في المركبات المعروضة. فيما يلي سنتحدث عن أفضل الطرز المعروضة في معرض شيكاغو للسيارات 2020 .

 2020 Mercedes-Benz Weekender Camper Van 

كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارة الفان في شيكاغو، هي ليست مجرد سيارة للعرض، لأن الشركة تخطط بالفعل لبيع 2020 Mercedes-Benz Weekender Camper Van في الأشهر المقبلة.

تتسع العربة لأربعة أشخاص، وتتوفر مع بعض الإضافات مثل المظلة التي يبلغ طولها 8 أقدام، إذ تؤمن مكاناً للنوم يتسع شخصين. بينما تنطوي المقاعد الخلفية لتعطي مساحةً أكبر. كما تتوفر مع العديد من الخيارات أيضاً، بما في ذلك شاشات العرض، والمظلة، والألواح الشمسية، مع المطبخ الخلفي الذي يمكن سحبه.

سيارة Jaguar F-Type 2021

من كل الموديلات في تشكيلة جاكوار الحالية، تمثل سيارة F-Type التفسير الأكثر نقاءً للسيارات الرياضية الشهيرة في عصرها.

تم تحديث طراز F-Type P300 الأساسي ذو القاعدة الأمامية والشاحن التوربيني 296 حصان، عبر إضافة شبكة أكبر، ومصابيح أمامية أقل حجماً، ومصدات أمامية وخلفية تمت إعادة تشكيلها.

كما تقدم سيارة F-Type R-Dynamic سيارة بمحرك V6 بسعة 3 ليتر، ونظام دفع رباعي قياسي، مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق.

Genesis GV80 SUV

تواصل جينيسيس القسم المتميز من هيونداي، ببسط ذراعيها عبر سيارة GV80 الجديدة، التي دخلت ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الحجم الكامل.

تم توفير سيارة GV80 مع إمكانية الاختيار بين محركين من أربع أسطوانات بسعة 2.5 ليتر، مع شاحن توربيني، أو محرك ستة أسطوانات بسعة 3.5 ليتر مع شاحن توربيني. كلاهما يقترنان بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

تتميز سيارة GV80 بالتصميم المألوف للعلامة التجارية من الداخل والخارج، ومن المتوقع أن تصل إلى صالات العرض في الصيف، إلا أن سعرها غير معروف حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يبدأ من 50 ألف دولاراً.

Jeep Gladiator 2020

هي عبارة عن شاحنة متوسطة الحجم، تعمل على الطرق الوعرة، تستوعب 5 ركاب، وتتضمن محرك واحد فقط V6 بسعة 3.6 ليتر ينتج 285 حصاناً، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، أو ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

تتضمن السيارة تكنولوجيا لمساعدة السائق Apple CarPlay ، و Android Auto  وكاميرا الرؤية الخلفية، إلى جانب “تنبيه عبر حركة المرور، التحكم التكيفي في ثبات السرعة، التحذير من الاصطدام الأمامي، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، مساعدة حفظ الممرات، رصد النقاط العمياء، والمصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي التلقائي” يتراوح سعر السيارة من 33000 دولار إلى 44000 دولار.

2021 Chrysler Pacifica

ابتكرت كرايسلر قطاع سيارات الميني فان، وأعادت تأسيس هيمنتها مع طرح باسيفيكا 2017، والأن تتوسع في هذا النجاح من خلال حزمة 2021 Pacifica لأول مرة منذ أكثر من عقد.

تتوفر السيارة بناظم الدفع الرباعي، كما تم إضافة عناصر الإضاءة الأمامية والخلفية الحديثة، وشبكة جديدة تضفي مظهرا جديداً، ونظام المعلومات والترفيه الجديد Uconnect 5.

أهم المقالات