مايو 27, 2024

هكذا يمكن تحويل أوبل زافيرا إلى شاحنة نقل

يمكن تحويل أوبل زافيرا إلى منزل متنقل مع متخصصي Crosscamp الذين ابتكروا نسختين: Crosscamp Urban Camper Lite، المصممة للرحلات القصيرة، وCrosscamp Urban Camper Full، المجهزة بالعديد من الميزات الدائمة لتناسب العطلات الطويلة.

يبلغ طول كلا الطرازين، المبنيين على سيارة أوبل زافيرا، 4.95 مترًا ويتسع لأربعة أشخاص.

Crosscamp Urban Camper لايت

يمكن لـ Crosscamp Urban Camper Lite نقل ما يصل إلى سبعة أشخاص، كما يوفر المنزل المتنقل أربعة أماكن للنوم. يوجد على متن الطائرة موقد غاز قابل للسحب في الخلف (والذي يحتاج فقط إلى طيه لأسفل) وحجرة لأسطوانة غاز بوزن 1.8 كجم. بجوار الباب المنزلق الثاني على جانب السائق توجد حاوية قابلة للسحب، والتي يمكن أيضًا تثبيتها في الخلف أو إزالتها بالكامل من السيارة في حالة عدم استخدامها. وكخيار، هناك ثلاجة محمولة سعة 13 لتراً يمكن إدخالها بين المقاعد الأمامية.

وفي الليل، يتحول المقعد الموجود خلف المقاعد الأمامية إلى سرير مزدوج (1.4 متر في 1.99 متر) ويمكن أن يتسع الطابق العلوي لشخصين آخرين (1.2 متر في 2 متر). للإضاءة الليلية، يتوفر اختياريًا مصباحان معقوفان مع مقبس USB لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

Crosscamp Urban Camper كامل

تحتوي عربة Crosscamp Urban Camper الكاملة التي تحتوي على ما يصل إلى خمسة مقاعد على مجموعة مطبخ بها حوض متكامل بسعة 10 لترًا لكل منها للمياه العذبة ومياه الصرف الصحي. يتم تغذية طباخ الغاز ذو الشعلتين بواسطة اسطوانة غاز سعة 2.8 كجم.

في الليل، يمكن تمديد المقعد لتوفير سريرين للنوم بقياس 1.14 × 1.99 مترًا، ويتوفر رصيفان آخران تحت السقف المرتفع (1.2 متر × 2 متر). تشتمل خيارات التخزين القياسية على خزانة تخزين وشبكة تخزين أسفل أرضية السرير وخزانة في السقف الخلفي. يوجد أيضًا على متن الطائرة طاولة متعددة الوظائف وأربعة مقابس بقوة 12 فولت (بالإضافة إلى ثلاثة مقابس أخرى بقوة 230 فولت).

أهم المقالات