سبتمبر 17, 2020

المشروعات التجارية– هوندا تكشف عن عرض العودة إلى المدارس على بعض طرازاتها

أعلنت المشروعات التجارية، الموزع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض مميز بمناسبة العودة إلى المدرسة” لدعم العائلات التي ترغب بشراء سيارة هوندا جديدة، وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

ويسري العرض حتى 30 سبتمبر، حيث يقدّم باقات مميزة ومريحة بخيارات تسديد شهرية، بالإضافة إلى خدمات تأمين وصيانة وتسجيل مجانية على طرازات مختارة.

ويشمل العرض سيارة هوندا سي آر-في، ذات الأداء العملي، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المثالية لكافة أساليب الحياة، والتي تجعل الرحلات الطويلة بالسيارة تجربة مريحة جداً بفضل تصميم مقاعدها الرائع ومساحتها الداخلية، حيث تجمع سيارة هوندا سي آر-في بين التصميم المميز والميزات الحركية المتقنة لتكون عنوان الراحة والأناقة والتنوّع. وخلال العرض، يمكن شراء سيارة سي في-آر ابتداءً من 970 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. وتقدم الشركة باقة من المزايا المجانية على طرازات مختارة تشمل خدمات تسجيل وتأمين مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 40 ألف كيلومتر.

أما هوندا بايلوت فتجمع بين التصميم الاستثنائي والمميزات المريحة، حيث تتميز بتكنولوجيا متقدمة، ونظام الدفع الثنائي أو نظام الدفع الرباعي ونظام الاستشعار الفائق من هوندا المتوفرة في الفئة العليا، لتصل إلى مستويات جديدة غير مسبوقة في فئة سيارات الدفع الرباعي. وتجمع السيارة بين التصميم الخارجي القويّ الذي يلفت الأنظار، والتصميم الداخلي المريح المزود بالمميزات الرقمية. ويقدّم العرض الفرصة لشراء أفضل سيارة عائلية ابتداءً من 1.270 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. بالإضافة إلى باقة من المزايا المجانية مثل خدمات تسجيل وتأمين مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 40 ألف كيلومتر.

كما يشمل عرض العودة إلى المدارس سيارة هوندا أوديسي جي العائلية والعملية التي تتمتّع بهيكل متوسط الحجم سلس وأنيق يوفّر مساحة كبيرة بتصميم جماليّ. وتجمع سيارة أوديسي جي الميزات العصرية مع مقصورة فاخرة والاهتمام بكافة التفاصيل، وتتوفر بسعر 1,389 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر بالإضافة إلى خدمات تسجيل مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 60 ألف كيلومتر على طرازات محددة.

وفي سياق تعليقه على العرض، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية – هوندا: “لطالما تمحور تركيزنا على تأمين أفضل الخدمات وبأفضل قيمة لعملائنا. ويسعدنا أن يشمل هذا العرض ثلاثة من أفضل سياراتنا العائلية لنساعد مزيداً من العائلات في الإمارات العربية المتحدة على الاستمتاع برحلة مريحة وأمنة معاً.

أهم المقالات