يوليو 26, 2016

هذا ما ستكون عليه بريستول بوليت القادمة

في حين أن بريستول تقوم بالتغريد ببطء حول كل مكون من مكونات نموذج بوليت الجديدوكأنها جزء من مجموعة ليغو، فقد قام أحدهم بكشف تميز هذه السيارة بأكملها.

حققت سيارة بريستول الجديدة، والتي تم تعيين إنطلاقتها لأول مرة لاول مرة اليوم 26 يوليو/تموز، أولى ظهور علني لها قبل نحو شهر في مهرجان جودوود للسرعة. في ذلك الوقت، قدم التمويه المحير لها فكرة عامة على ما نحن نبحث عنه- أي سيارة سريعة بمقعدين فقط – ولكنها قامت بعمل رائع في التستر على التفاصيل.

لم يساعد الإعلان التشويقي لبريستول ايضاً على عرض هيكل بوليت الأزرق الحديدي المصنوع من ألواح من ألياف الكربون، ولكن بفضل بعض ما تم كشفه عبر تويتر يمكننا أن نرى الآن السيارة بكامل بهائها.

وقد تم بناء هذه السيارة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ70 للشركة المصنعة، وهذا النموذج سيكون أول طرح لبريستول منذ خروج فايتر عن خط الانتاج في عام 2011.

وعلى الرغم من الشائعات الأولية حول إمكانية أن تكون سيارة هجينة, فإن بريستول أكدت أنه سيتم دعم بوليت بمحرك V8 سعة 4.8 لتر يعمل بتقنية الاستنشاق الطبيعي مصدره BMW.

أي تفصيل حول شخصية هذه السيارة في الأداء غير متوفر في هذه المرحلة، ولكن, على سبيل المثال، فإن المحرك الذي يحمل الرقم التسلسلي N62B48 من بي ام دبليو، كان جيدا لإنتاج طاقة تتراوح بين 355 حصان و362 حصان و500 نيوتن/متر أو 490 نيوتن/متر من عزم الدوران – بما فيه الكفاية لجعل السيارة الرياضية الخفيفة قوية الأداء سواء كان ذلك على الطرقات المستقيمة أو على المنحنيات.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ناسا روفر 2020 سيبحث عن علامات حياة ماضية على المريخ

سامسونج تشتري حصة في شركة صناعة السيارات الصينية

وسيلة لتحسين تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية في تيسلا

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة