نوفمبر 30, 2014

تعرف الى قنبلة انفينيتي المستقبلية: سيارة “Synaptiq”

لشركة أنفينيتي تاريخها المليء بانتاج السيارات العصرية ذات الأداء الخارق والقاهر لكافة الصعوبات التي قد تواجه السائق من حالة الطريق الى الظروف المناخية وغيرها من الأمور المسببة للازعاج في القيادة.

وفي سياق متصل، كشفت هذه الشركة العملاقة في معرض لونس انجلوس للسيارات عن مركبة جديدة تعزز التواصل بين مالكها وباقي السائقين على الطرقات، باسم “Synaptiq” والتي من المقرر اطلاقها في العام 2029.

ويتميز هذا النوذج أو المجسم بتخطي حدود الزمن وحتى التصميم، اذ انه بقدرة مدهشة على تغيير الشكل الخارجي الذي سينعكس على امكانيات الأداء حتما.

فتستطيع هذه السيارة التحول الى شكل عصري مخيف يشبه الى حد كبير الطائرات التي نراها في أفلام الخيال العملي من أجل الطيران في الجو. بالاضافة الى امكانية تبدلها الى شكل مركبات الفورمولا 1 لتحقق أعلى درجات السرعة على حلبات السباق عدا عن الشكل العادي الذي يأتي باطارات ضخمة مع اضاءة زرقاء للسير على الطرقات.

يذكر أن الشركة لم تكشف عن أي مواصفات تقنية كقدرة الأداء وقوة المحرك ولا حتى ان كانت ستعمل على الكهرباء أو على طاقة أخرى مما سيثير الاهتمام حول هذه المركبة التي سنوافيكم بتفاصيلها حينما تكشف الشركة عنها بالكامل.

يشار الى أن تسمية “انفينيتي” تعني بالانكليزية “اللا حدود”، وهي أثبتت ذلك بالعديد من الانتاجات يأتي اخرها هذا النموذج المدهش والتي تخطت فيه الشركة حدود المنطق.

وللتعرف أكثر على السيارة المستقبلية، شاهدوا هذا الفيديو:

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة