يونيو 02, 2016

طرازان جديدان من إنفينيتي QX50 وQX60 في لبنان

أطلقت شركة رسامني يونس للسيارات “ريمكو”، الموزّع الرسميّ لسيارات إنفينيتي في لبنان، الطرازان الجديدان من السيّارات الرباعية الدفع من إنفينيتي QX50 وQX60، خلال حفل غذاء في The Village ضبية، جمع عدد كبير من الإعلاميين والضيوف المميزين.

رحّبت مديرة مبيعات إنفينيتي في لبنان السيدة زينة بشارة بالضيوف، مشيرة إلى أن “ما يميّز الموديلين الجديدين من إنفينيتي QX50 وQX60 هو خاصة أن كل تعديل طرأ عليهما قد تم اختياره بالشكل والطريقة المثلى ليرضي كل سائق.”

لقد شهدت الـQX60 تعديلات متطورة وتحسينات عديدة طالت مظهرها الداخلي والتكنولوجيا التي تعتمدها. أما بالنسبة الـQX50 فإن التعديلات الهامة التي طرأت عليها قد برزت بشكل خاص في توسيع المساحة المخصصة لأرجل الجالسين في المقاعد الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع كل من الموديلين بمظهر خارجي متجدد وحديث.

في الواقع، لقد تم تطوير هذين الطرازين الجديدين من مجموعة الكروس أوفر الفاخرة من إنفينيتي بأحدث وأدقّ الأساليب الممكنة لزيادة أناقتهما والمتعة التي يختبرها السائق عند القيادة.

أصبح الطرازان الجديدان من المجموعة الرباعيّة الدفع الفاخرة من إنفينيتي QX50 وQX60 متوفرين في جميع صالات عرض “ريمكو” في لبنان.

في الصفحة التالية، أفضل التعديلات والمواصفات المتوفرة في انفينيتي QX50 وQX60>>>

أهم المقالات