مايو 27, 2016

الطراز الجديد من الفئة السابعة يظهر إهتمام بي ام دبليو بالتفاصيل

مع بي ام دبليو 7-Seriesالجديدة، فإن شركة صناعة السيارات البافارية تضع بالفعل المعايير في قطاع السيارات الفخمة، وحتى أنها ترفع السقف إلى ما هو أعلى من ذلك.

وقد برهنت بي ام دبليو عن خبرتها من خلال تطوير نموذجين من الإصدارات الخاصة بناء على طراز 750Li xDrive – هما “سوليتير” (الذي يقتصر فقط على ستة نماذج)، وكذلك “ماستر كلاس”.

من الخارج، يأتي نموذجي 7S بلونين حصريين، الذهب الأسود المعدني والأبيض المعدني. وتقول الشركة الألمانية أن هذه الألوان لا يمكن تطبيقها إلا من خلال دمج وسيلة معقدة للغاية، وذلك باستخدام رقائق الزجاج في الطبقة النهائية من الطلاء.

وستجد نفس الفردية والحرفية في جميع أنحاء المقصورة. فتتميز السيارتين بتقليمات ميرينو على الفرش المصنوع كاملاً من الجلد الفاخر. إضافة إلى ذلك فقد تم إدراج خمس إدخالات من الألماس اختياريا في الديكورات الداخلية على لوحة القيادة والأبواب.

تتزود السيارتين بالطاقة عبر محرك V8 المزدوج التوربو يعمل على البنزين مولداً طاقة بقوة 442 حصاناً وبعزم دوران 650 نيوتن/متر ما يكفي لجعل السيارتين الفاخرتين قادرتين على التسارع من 0100 كم / ساعة (62 ميلا في الساعة) بغضون 4.7 ثانية، بينما تبلغ سرعة المحرك القصوى والمحددة إلكترونياً 250 كلم/ساعة (155 ميلا في الساعة).

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إستعد لرؤية 6 حقائب بـ46 ألف دولار من رولز رويس

إليكم صورة عن مستقبل الفئة 40 من سيارات فولفو

جوجل تحصل على براءة اختراع لغطاء محرك لاصق لحماية المشاة

أهم المقالات