أغسطس 25, 2016

الطراز النموذجي كاديلاك إسكالا ينقل توجه التصميم المستقبلي

تتميز إسكالا “بشخصيتها الازدواجية” في المقصورة الداخلية التي صممت بمناطق مختلفة بشكل مميز: حيث تمحور القسم الأمامي حول كثافة التركيز على التكنولوجيا المعاصرة، في حين ركز القسم الخلفي على تجربة الرفاهة الاستثنائية.

وتعتبر مجموعة شاشات OLED المنحنية الثلاث ميزة واضحة في الجهة الأمامية من المقصورة. ووضعت الشاشات المنحنية بالغة النحف أمام السائق، مع تغليف الجهات الخلفية بجلد مطرز يدوياً يحمل شعار كاديلاك العريق. وتتكون مجموعة الشاشات ’لوحة القيادة‘ التقليدية التي تحتوي على عدادات القيادة، و”اللوحة المركزية”، ضمن وحدة متكاملة.

وتتضمن إسكالا تصاميم جديدة لأنظمة التواصل والتحكم، حيث تقدم نموذجاً لتجربة المستخدم التي يتم تطويرها لطرازات الإنتاج المستقبلية. ويتضمن النظام وحدة تحكم مركزية تمكن السائق من تنفيذ الأوامر اللمسية على كامل نطاق وظائف الاتصال والتواصل، إضافة إلى تكنولوجيا التحكم بالصوت والإيماءات. وفي داخل وحدة التحكم يرفرف الإصدار الجديد لأيقونة كاديلاك الشهيرة التي تعكس الإرث الغني للعلامة.

وكما هي الحال مع جميع طرازات كاديلاك اليوم، تم تجميع المقصورة الداخلية باستخدام تقنيات القص-والتطريز. ولكن إسكالا تقدم العديد من اللمسات الجديدة والمميزة، التي تمزج ما بين الفخامة والتكنولوجيا المتطورة. وتستفيد إسكالا من الاستخدام الواسع للأقمشة المطرزة يدوياً عبر شركاء كاديلاك في عالم الموضة والأزياء، وتقدم هذه الأقمشة مستويات جديدة من الإبداع اليدوي المتقن والألوان الفريدة، وتأتي بها إلى عالم التصاميم الداخلية في صناعة السيارات.

وتستخدم سكالا محرك V8 جديد ثنائي التيربو سعة 4.2 لتر، وهو نموذج للنظام الجديد الذي يتم تطويره لطرازات كاديلاك المستقبلية. ويستفيد المحرك المتطور من تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود، عبر ميزة تشغيل المحرك بأربعة اسطوانات التي تساهم في توفير استهلاك الوقود.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تضع حدود لإحتيال الميكانيكي

نصائح تبعدك عن مراكز الصيانة وتحافظ على سيارتك

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أربعة قرارات عليك اتخاذها لتحافظ على سيارتك

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة