أغسطس 25, 2016

الطراز النموذجي كاديلاك إسكالا ينقل توجه التصميم المستقبلي

استعرضت كاديلاك براعة الإبداع المتقن في التصميم والتكنولوجيا المتطورة التي سيتم تطبيقها في العديد من طرازاتها المستقبلية. وبعد سلسلة من العروض الخاصة في كاليفورنيا، سيتم كشف الستار عن سيارة كاديلاك إسكالا النموذجية خلال فعاليات احتفال الأناقة السنوي (Pebble Beach Concours d’Elegance).

إسكالا (Escala) المرادف الإسباني لكلمة ’مقياس (Scale) طراز نموذجي يشكل إضافة أكثر تعبيراً وأكبر حجماً يستكمل طراز CT6 2017 الذي تم إطلاقه مؤخرا، توضح الأفكار التصميمية والتقنية التي تقود دفة المرحلة القادمة من توسعات كاديلاك المتواصلة.

وتعد إسكالا أيضاً ثالث سيارة ضمن سلسلة من الطرازات النموذجية التي أطلقتها كاديلاك في معرض Pebble Beach في السنوات الأخيرة، وذلك بعد طراز سييل المكشوفة (2011)، وإلميراج كوبيه (2013).

وصممت إسكالا لتكون سيارة تلبي رغبات السائق من جهة، ومتطلبات الفخامة الراقية في فئة السيدان من جهة أخرى. وتتضمن هذه السيدان الكبيرة ذات الأربعة أبواب تصميم خلفي يعزز ’المقياس‘ والتنوع المطلق الذي تتحلى به.

وتقدم إسكالا ’وجه‘ جديد ومطوّر للغة التصميم من كاديلاك، ستبدأ بالظهور في طرازات الإنتاج المقبلة قريباً. وهذه السمات تتضمن مظهراً جديداً لإضاءة كاديلاك العمودية الشهيرة، والتي تميزت بها العلامة منذ العام 1948. وأصبحت عناصر نظام الإضاءة بتكنولجيا (OLED) نحيلة أكثر ومتموضعة في أعماق الواجهة الأمامية، ما يمنح السيارة إطلالة تفرض هيبتها في النهار والليل.

ويتألق الطراز النموذجي بتفاصيل تدعو كل من يراها لتفحصها عن قرب، من ضمنها تفاصيل النمط الدقيق ثلاثي الأبعاد في شبك التهوية، والعجلات قياس 22 إنش مع الأضلاع ثنائية الطبقات.

المقصورة والتقنيات الحديثة في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات