ديسمبر 18, 2015

إصدار خاص من مرسيدس AMG: سيارة A 45 4MATIC المميزة

2- التصميم الداخلي الحصري

يعكس التصميم الداخلي أيضاً أجواء التنافس على حلبة السباق. ولعل الميزة الحصرية والمميزة هي الشارة عالية الجودة على غطاء صندوق التخزين الصغير مع الأحرف الرسمية لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. أما المقاعد الرياضية فائقة الأداء من الجلد/ ألياف DINAMICA الدقيقة والتي يمكن ضبطها إلكترونياً، فهي توفر مزيداً من الدعم الجانبي، حتى عند الانعطافات السريعة والديناميكية، كما أنها تجتذب الأنظار فوراً بتصميمها الحصري والخطوط البارزة في المنتصف.

ولإعطاء انطباع لا يُضاهى من الجودة العالية، تبدو الدرزات الراقية من الأخضر النفطي على مساند الأذرع ولوحة العدادات الرئيسية، بالإضافة إلى حلقات من الأخضر النفطي تُحيط بفتحات التهوية، وأحزمة المقاعد، ناهيك عن الشرائط المُلفتة من الأخضر النفطي أيضاً. وتتناغم عجلة القيادة عالية الأداء بألياف DINAMICA الدقيقة مع الدرزات باللون الأخضر النفطي، ومؤشر للساعة باللون نفسه.

3- قوة المحرك والسعر

ومع طاقة إنتاجية قصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، تعتبر سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي مدمج في العالم. وبفضل نظام الدفع الرباعي فائق الأداء من AMG والمجهّز أساسياً إلى جانب القفل التفاضلي للمحور الأمامي، يُظهر الإصدار الخاص قوته الجبّارة على الطرقات، حيث يتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.2 ثانية.

يبلغ سعر السيارة في ألمانيا 65,402.40 يورو (تشمل 19% ضريبة الدخل المضافة)، وبسعر 66,818.50 يورو مع طلاء غير لامع من الرمادي الجبلي ديزاينو مانجو.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

فضيحة الفيراري المهجورة في دبي.. إلى العلن !

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة