مايو 20, 2015

لطلبة الهندسة السعوديين.. فرصة للعمل في عالم الفورمولا 1

وستغطي الأدوار الخمسة ديناميكية السيارات وتصميم السيارات والمزايا الانسيابية والالكترونيات، ويشترط على المتقدمين أن يكون لديهم الخلفيات الأكاديمية اللازمة. وسيطلع جميعهم على التبادل التقني والتعاون الوثيق فريق السباق وإنفينيتي، بما في ذلك استخدام التقنية الهجينة لتعزيز الأداء على حلبات السباق وعلى الطرقات العادية.

وفي عامها الثاني، يتم تطوير الأكاديمية في عام 2015، بتوفير خمس فرص الآن مقارنة بثلاث فرص في عام 2014. وبعد تقييم شامل للتعرف على أفضل التطبيقات، ستقود سلسلة من النهائيات الإقليمية إلى توظيف فائزين من المملكة العربية السعودية وأوروبا وروسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية. وسيحصل كل مرشح على فترة تدريب لمدة 12 شهراً، تنقسم بين تدريب في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي وفريق الفورمولا واحد الذي يرتبط بإنفينيتي، وكلاهما في المملكة المتحدة، مع راتب كامل.

وسيعمل الفائزون في مشاريع رئيسية لسيارات الطريق لصالح إنفينيتي والتي تبدأ بتصنيع السيارات في المملكة المتحدة هذا العام، وكذلك لصالح فريق السباق في مختلف المجالات الهندسية.

للمزيد من المعلومات عن أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء، أو للتقدم بالطلب، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني https://academy.infiniti.com

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة